أخبارNews & Politics

العبور بسرعة عن طريق معبر برطعة أيضًا: افتتاح البوابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العبور بسرعة عن طريق معبر برطعة أيضًا: افتتاح البوابات السريعة الجديدة لأول مرة لراحة سكان منطقة التماس في محيط مدينة جنين


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" في إطار الخطة واسعة النطاق الرامية إلى تحسين وتطوير المعابر في منطقة يهودا والسامرة والتي تقودها الإدارة المدنية، افتتحت اليوم (الثلاثاء) لأول مرة بوابات سريعة في معبر برطعة الموجود في منطقة جنين.خلال الأشهر الستة الماضية، استثمرت الإدارة المدنية في أعمال التحسين والتطوير لمعبر برطعة، والتي تمت في إطارها إضافة عشر بوابات سريعة لراحة سكان منطقة جنين. هذا وافتتحت هذا الصباح (الثلاثاء) البوابات السريعة في المعبر لأول مرة، الأمر الذي قد يقلص أوقات عبور السكان الفلسطينيين إلى حد ملموس".
واضاف البيان:" معبر برطعة ينضم اليوم إلى قائمة معابر يهودا والسامرة التي تقوم بتشغيل ما يزيد عن 90 بوابة سريعة. إن إضافة البوابات الجديدة في معبر برطعة يتيح العبور السلس والسريع للسكان الفلسطينيين الذين يمرون من خلال المعابر المختلفة يوميًا ليستغرق دقائق معدودة بدلاً من بضع ساعات، مما يجعل تجربة العبور أكثر متعةً وراحةً".
رئيس فرع المعابر في الإدارة المدنية، الرائد إليشاع حانوكايف، يقول: "تندرج خطوة إضافة البوابات الجديدة في معبر برطعة ضمن النشاط واسع النطاق الذي تقوده الإدارة المدنية بصورة متواصلة من أجل تطوير المعابر وتحسينها. سنواصل العمل على الحفاظ على نسيج ال حياة الطبيعي لسكان المنطقة وعلى توفير أفضل استجابة ممكنة للسكان الفلسطينيين الذين يمرون من خلال كافة المعابر في يهودا والسامرة".

كلمات دلالية