رياضة وشبابSports

الشاب محمد خلايلة من سخنين يحصد المرتبة الثالثة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غائم جزئي
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشاب محمد خلايلة (19 عاما) من سخنين يحصد المرتبة الثانية والميدالية الفضية في رياضة الكيك بوكسينج

حصد لاعب الكيك بوكسينج محمد يوسف خلايلة (19 عاما) ابن مدينة سخنين المرتبة الثانية دوليا في بطولة الكيك بوكسينج والتي جرت في مدينة كييف العاصمة الأوكرانية قبل ايام والتي شارك فيها أكثر من 520 لاعبا من عشر دول .


حصد لاعب الكيك بوكسينج محمد يوسف خلايلة (19 عاما) ابن مدينة سخنين المرتبة الثانية دوليا في بطولة الكيك بوكسينج والتي جرت في مدينة كييف العاصمة الأوكرانية قبل ايام والتي شارك فيها أكثر من 520 لاعبا من عشر دول.


وفي حديث مع الفائز بالميدالية الفضية عن المرتبة الثانية في هذه البطولة الدولية محمد خلايلة والذي عاد أمس الى البلاد أضاف"أن المنافسة لم تكن سهلة والصعود الى الحلبة أمام اقوى لاعبين اوروبيين من 10 دول مختلفة يعزز في النفس الروح القتالية ويشد العزيمة الى منافسات اخرى على مستويات دولية وعالمية"
وقد جرت هذه البطولة في مدينة كييف في الأسبوع الأخير على مدار 3 ايام من الثالث عشر من الشهر الجاري وحتى الخامس عشر منه.
جدير بالذكر ان محمد خلايلة يمارس هذه الرياضة منذ العام 2014 وتنقل بين عدة نوادٍ آخرها نادي عرابة تحت اشراف المدرب شادي نصار والذي يوجه له محمد كل التقدير على دعمه وتحفيزه للمشاركات في بطولات دولية وهناك بطولات دولية قادمة أيضا سيشارك بها ضمن المنتخب الاسرائيلي في شهري شباط وآذار القادمين في كرواتيا وهولندا.
وأردف محمد خلايلة"أشجع الشباب على ممارسة هذه الرياضة التي تقوي الثقة بالنفس وتنبذ العنف وهي رياضة مبادىء مثل مساعدة الضعيف واحترام الغير وتنمي الأخلاق الحميدة" نبارك لمحمد خلايلة هذا الفوز ومزيدا من التألق في كافة المجالات. نعم للرياضة الذي تنبذ العنف في كل المجتمعات .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين
فيديو: اعتقال مشتبه (21 عامًا) من الطيرة