الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

رئيس بلدية الناصرة في طريقه للقاء بابا الفاتيكان تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من المجلس البابوي

كل العرب
نُشر: 17/12/19 11:40,  حُتلن: 16:39

سافر اليوم رئيس بلدية الناصرة علي سلام للقاء بابا الفاتيكان فرانسيس في الفتيكان بعد ان وجهت له دعوة من قبل المجلس البابوي. حيث علم مراسل كل العرب من مصادر مقربة ان الدعوة وصلت الى رئيس البلدية علي سلام للقاء البابا قبيل عيد الميلاد المجيد وان المواضيع التي ستناقش هي عن دعم السياحة لمدينة البشارة . 


علي سلام

 هذا ووصل بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "غادر رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يرافقه مدير عام البلدية ومحاسبها اليوم الثلاثاء 2019/12/17 مدينة الناصرة والبلاد متوجهين الى حاضرة الفاتيكان بناء على دعوة رسمية لرئيس البلدية كان قد وجهها اليه قداسة البابا".

وأضاف البيان: "وتأت هذه الزيارة عشية عيد الميلاد المجيد والناصرة تعيش موسم الفرح والبهجة احتفاء بميلاد السيد المسيح والعالم كله يتظلل بظلال المناسبة الكريمة. اليوم وعند الساعة الواحدة والنصف وصل رئيس البلدية ومرافقيه الى مدينة روما تحضيراً للقاء قداسة البابا والتي ستتم يوم الخميس عند الثانية عشر ظهرا".

واختتم البيان: "حيث سيضع رئيس البلدية والوفد المرافق موضوع المدينة والمضي بها الى الأمام في صلب الحديث مع قداسة البابا. هذه الزيارة الهامة التي يلتقي بها رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام سيكون لها ما بعدها خاصة أنه الرئيس الوحيد في السلطات المحلية العربية واليهودية الذي يتلقى دعوة رسمية للاجتماع بقداسة البابا. وسنقوم بقسم الاعلام في بلدية الناصرة بتغطية هذه الزيارة الهامة أولاً بأول" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة