السلطات المحلية

رئيس بلدية الناصرة في طريقه للقاء بابا الفاتيكان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية الناصرة في طريقه للقاء بابا الفاتيكان تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من المجلس البابوي

سافر اليوم رئيس بلدية الناصرة علي سلام للقاء بابا الفاتيكان فرانسيس في الفتيكان بعد ان وجهت له دعوة من قبل المجلس البابوي .


سافر اليوم رئيس بلدية الناصرة علي سلام للقاء بابا الفاتيكان فرانسيس في الفتيكان بعد ان وجهت له دعوة من قبل المجلس البابوي. حيث علم مراسل كل العرب من مصادر مقربة ان الدعوة وصلت الى رئيس البلدية علي سلام للقاء البابا قبيل عيد الميلاد المجيد وان المواضيع التي ستناقش هي عن دعم السياحة لمدينة البشارة .


علي سلام

 هذا ووصل بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "غادر رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يرافقه مدير عام البلدية ومحاسبها اليوم الثلاثاء 2019/12/17 مدينة الناصرة والبلاد متوجهين الى حاضرة الفاتيكان بناء على دعوة رسمية لرئيس البلدية كان قد وجهها اليه قداسة البابا".

وأضاف البيان: "وتأت هذه الزيارة عشية عيد الميلاد المجيد والناصرة تعيش موسم الفرح والبهجة احتفاء بميلاد السيد المسيح والعالم كله يتظلل بظلال المناسبة الكريمة. اليوم وعند الساعة الواحدة والنصف وصل رئيس البلدية ومرافقيه الى مدينة روما تحضيراً للقاء قداسة البابا والتي ستتم يوم الخميس عند الثانية عشر ظهرا".

واختتم البيان: "حيث سيضع رئيس البلدية والوفد المرافق موضوع المدينة والمضي بها الى الأمام في صلب الحديث مع قداسة البابا. هذه الزيارة الهامة التي يلتقي بها رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام سيكون لها ما بعدها خاصة أنه الرئيس الوحيد في السلطات ال محلية العربية واليهودية الذي يتلقى دعوة رسمية للاجتماع بقداسة البابا. وسنقوم بقسم الاعلام في بلدية الناصرة بتغطية هذه الزيارة الهامة أولاً بأول" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
علي سلام
إرتفاع عدد الوفيات بالكورونا في البلاد إلى 92