الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

المتصدر هبوعيل الفريديس يستقبل وصيفه نيشر في قمة ساخنة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/12/19 07:28,  حُتلن: 19:35

يحتضن ملعب الفريديس، يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة، مباراة القمة بين فريقي هبوعيل الفريديس وعيروني نيشر، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".


المدرب بركات وهب

ويبحث تلامذة المدرب فايد حسون ومساعده أدهم زعبي عن الحفاظ على صدارة اللائحة أمام وصيفه، حيث أن الفارق بينهما نقطة يتيمة. وقد فاز فريق الفريديس على فريق مكابي اكسال بهدفين مقابل لا شيء، حيث أحرز حسيب أبو ركن مرتين، اذ أكد المدرب فاليد حسون على أن فريقه يجري الاستعدادات اللازمة لهذه المباراة، وأنه في نهاية المطاف لن يرتقي فريق آخر غيره.

أما فريق نيشر، فيواصل مساعيه، بقيادة المدرب العسفاوي بركات وهب، بهدف انهاء الموسم في المرتبة الأولى لضمان العودة الى الدرجة الأولى، التي هبط منها مع ختام مباريات الموسم الماضي. ويعتمد المدرب بركات وهب في تشكيلة فريق نيشر على قدرات اللاعبين لؤي حلف وركن وهبة وسامر أبو سعدة وتمير حلبي، مع الاشارة الى أن لؤي حلف (19 عاما) يعد من المواهب الواعدة والصاعدة. كما يعتمد وهب على قدرات المهاجم آفي مالكا، حيث أنهى الايقاف عن خمس مباريات، وشارك في المباراة الماضية. وقد تعادل فريق نيشر في مباراته الماضية أمام فريق بلدي كفر قرع بهدفين لكل منهما.


المدرب فايد حسون 

مقالات متعلقة