أخبارNews & Politics

تل أبيب: اتهام مشتبه بإطلاق نار على مجموعة أشخاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غائم جزئي
17

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام مشتبه بإطلاق نار على مجموعة أشخاص في تل أبيب

الشرطة تواصل عملها على مكافحة ظاهرة الأسلحة غير القانونية وإطلاق النار في المجتمع العربي، الشرطة تفك رموز جريمة إطلاق نار تجاه مجموعة اشخاص في تل ابيب مطلع الشهر الجاري


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "الشرطة تواصل عملها على مكافحة ظاهرة الأسلحة غير القانونية وإطلاق النار في المجتمع العربي، الشرطة تفك رموز جريمة إطلاق نار تجاه مجموعة اشخاص في تل ابيب مطلع الشهر الجاري وقامت بتوقيف مشتبه بضلوعه في الجريمة. تقديم لائحة إتهام ضد متهم بتهمة حيازة السلاح بشكل منافٍ للقانون وإطلاق نار بإتجاة مواطنين".

وأضاف البيان: "كجزء من عمل شرطة إسرائيل المركز على كشف وفك رموز الجرائم الخطيرة ، بما في ذلك إطلاق النار في المجتمع العربي، تستثمر الشرطة جميع مواردها ووحداتها لضمان أمن وسلامة الجمهور. في غضون ذلك ، وقع حادث إطلاق نار بأتجاه عدد من المواطنين في مدينة تل أبيب في وقت سابق من هذا الشهر، وانتهى بدون وقوع إصابات. فور تلقي البلاغ ، شرعت الشرطة بتحقيق مكثف والذي أدى في غضون يوم واحد فقط إلى القاء القبض على المشتبه به في هذه الجريمة ومن وبعد ذلك فك رموزها. يظهر التحقيق أن المشتبه به أطلق النار على رجل كان له وفق الشبهات نزاع شخصي على خلفية عائلية".

وتابع البيان: "مع تقدم التحقيق وجمع البينات والأدلة، قامت الشرطة بتمديد فترة توقيف المشتبه من وقت الى آخر في المحكمة، حتى قدمت النيابة العامة يوم أمس (الأحد) في منطقة تل أبيب بتهمة إطلاق النار وحيازة أسلحة غير قانونية. ستواصل شرطة إسرائيل عملها على مدار الساعة من أجل مكافحة الجرم الخطير وجمع الأسلحة غير القانونية، وسوف تستثمر كافة مواردها وأجود وحداتها، بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين الأبرياء" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تل ابيب
عودة بجلسة تقييم مع رئيس دبورية