أخبارNews & Politics

حورة: شرطيون يتركون محاضرة ضد العنف بمدرسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حورة: رجال شرطة يتركون محاضرة ضد العنف في مدرسة ويعتقلون 4 مشتبهين بعد سماع إطلاق نار

اعتقلت شرطة النقب أربعة أشخاص في بلدة حورة في النقب، متورطين في شجار تم خلاله استعمال السلاح الناري، وضبطت أسلحة استخدمت خلاله


اعتقلت شرطة النقب ، ظهر اليوم، أربعة أشخاص في بلدة حورة في النقب، متورطين في شجار تم خلاله استعمال السلاح الناري، وضبطت أسلحة استخدمت خلاله. وذكرت الشرطة في بيانها الذي وصلت نسخة عنه إلى "كل العرب"، أنه بين المعتقلين الأربعة، فتى عمره 16 عاما.

وأشارت الشرطة أنه خلال تقديم محاضرة لرجال الشرطة في مدرسة مجاورة، سمع إطلاق نار، فترك عناصرها المدرسة وخرجوا صوب منطقة الشجار وإطلاق النار. وتابعت الشرطة أن عناصرها قاموا بعملية مطاردة لمتورطين في الشجار، وقبصوا على فتى وثلاثة شبان بشبهة استعمال السلاح خلال الشجار.

ويفيد مراسل "كل العرب" أن شجارا كان بدأ قبل فترة على خلفية نزاع على قطعة أرض بين عائلتين في بلدة حورة، تجدد اليوم في وجود رجال الشرطة في مدرسة مجاورة - حيث تناولوا قضية العنف. ولم يصب أحد بأذى. وفي 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي أصيب ثلاثة أشخاص، في شجار وقع في بلدة حورة، تخلله أحداث عنف من ضمنها جريمتي إطلاق نار وطعن. وأفادت مصادر طبية بأنها قدمت العلاج لمصاب بعيار ناري في منطقة الصدر، ووصفت إصابته بأنها متوسطة إلى خطيرة. وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوروكا بئر السبع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حورة
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مصير المباريات