اسواق العربEconomy

لن يعد بَدين مجرّد مطرّي غسيل ومعطّر بعد اليوم!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
8

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غائم جزئي
9

القدس
غائم جزئي
7

تل ابيب
غائم جزئي
7

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
5

كفر قاسم
غائم جزئي
7

قطاع غزة
مطر خفيف
6

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لن يعد بَدين مجرّد مطرّي غسيل ومعطّر بعد اليوم!

توسّع ماركة مطرّي ومعطّر الغسيل بَدين انتشارها في سوق مستحضرات ومنتجات منظفّات ومعطّرات الغسيل، مع منتجات جديدة ضمن فئة جِل الغسيل. يشمل التسويق الجديد 3

مدمنون على رائحة مطرّي ومعطّر الغسيل بَدين؟ من الآن وصاعدًا، لبَدين الحلّ الأمثل..
جديد في الأسواق: جِل غسيل برائحة البَدين المحبّبة
يزيل البقع بفعّاليّة 
يحافظ على نعومة أنسجة الملابس
يحافظ على ألوان الملابس


توسّع ماركة مطرّي ومعطّر الغسيل بَدين انتشارها في سوق مستحضرات ومنتجات منظفّات ومعطّرات الغسيل، مع منتجات جديدة ضمن فئة جِل الغسيل. يشمل التسويق الجديد 3 أنواع من جِل الغسيل، بروائح مطرّيات ومعطّرات غسيل معروفة ومفضّلة لهذه الماركة: جِل غسيل للملابس البيضاء والملوّنة بعطر البَدين الأزرق، جِل غسيل بعُطر البدين الزهريّ وجِل غسيل غير مسبّب للحساسيّة لملابس الأطفال.


تضم ماركة مطرّي ومعطّر الغسيل بَدين، إلى منتجاتها منتجًا إضافيًّا والذي تمّ تسويقه خلال هذا العام: كريات بَدين المعطّرة للماركة، صرعة جديدة نسبيًّا في سوق مستحضرات منظّفات ومعطّرات الغسيل، الذي لاقى نجاحًا ورواجًا بشكل فوريّ. هذه المنتجات تُضاف إلى منتجات ومستحضرات بَدين القائمة: مطرّيات ومعطّرات غسيل، مطرّيات ومعطّرات غسيل مركّزة، رذّاذ وأوراق خاصّة لمجفّف الغسيل. منذ عقد من الزمن، كانت ماركة بَدين الرائدة بتسويق المطرّيات والمعطّرات المركّزة في البلاد، بشرى أدّت إلى تغيير سوق مستحضرات الغسيل في البلاد.
وعقّب أرنون شپيرا، نائب مدير تسويق يونيليڤر: "لبَدين علاقة وطيدة بين النعومة والرائحة العطرة، وقد أظهرت الدراسات واستطلاعات السوق أنّ بَدين هو من أبرز الماركات وأكثرها رواجًا في البلاد، المعروفة بتشكيلة عطورها المميّزة. وقد حملت هذه الميزة معها إلى سوق منتجات جِل الغسيل. فإضافةً إلى تكنولوجيا إزالة البقع الفعّالة، تقدّم بَدين ميزات إضافيّة لزيادة نعومة أنسجة الملابس والحفاظ على ألوان الملابس، وبالطبع الحفاظ أيضًا على روائح بَدين المفضّلة على المستهلكين."
ع.ع.

كلمات دلالية
فقدان آثار الطفل قصي ابو رميلة من بيت حنينا