اسواق العربEconomy

بنك هبوعليم بوصلك للبيت مع اشرف قرطام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
8

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غائم جزئي
9

القدس
غائم جزئي
7

تل ابيب
غائم جزئي
7

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
5

كفر قاسم
غائم جزئي
7

قطاع غزة
مطر خفيف
6

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك هبوعليم بوصلك للبيت مع اشرف قرطام

أطلق بنك هبوعليم مؤخرا حملة بنك هبوعليم بوصلك للبيت وهي حملة إعلانية خاصة لقسم قروض الاسكان - المشكنتا بمشاركة مدرب التنمية البشرية المحاضر أشرف قرطام.


أطلق بنك هبوعليم مؤخرا حملة "بنك هبوعليم بوصلك للبيت" وهي حملة إعلانية خاصة لقسم قروض الاسكان - المشكنتا بمشاركة مدرب التنمية البشرية المحاضر أشرف قرطام.


نبيل توتري، مدير الفعاليات للمجتمع العربي في بنك هبوعليم يقول: " شراء او بناء بيت هو حلم تسعى الى تحقيقه كل عائلة في مجتمعنا العربي، وللتسهيل على الراغبين في الحصول على تمويل لشراء او بناء البيت، قمنا كخطوة اولى، بافتتاح قسم لقروض الاسكان- المشكنتا في فرع البنك في الناصرة من منطلق اهتمامنا بتوفير هذه الخدمة الهامة واتاحتها للمجتمع العربي قريبا من البيت وباللغة العربية، وتقديم حلول التمويل الملائمة لكل عائلة، بحسب ظروفها واحتياجاتها، ومساعدتها في تحقيق حلمها في بناء وشراء بيتاً ملائماً للعائلة".

واضاف، "نهدف من خلال الحملة التي اطلقناها للإشارة عن قسم المشكنتا الى رفع الوعي لدى أبناء المجتمع العربي وسكان المنطقة لأهمية قروض الإسكان طويلة الأمد والارخص مقارنة مع القروض العادية في مساعدة العائلات بتمويل شراء او بناء بيت العائلة بشكل يتلائم مع قدرتهم المالية على الترجيع الشهري وبهذا يدخلون البيت الجديد بدون ديون قصيرة الأمد ودفعات شهرية كبيرة قد تسبب عادة أزمات مالية خانقة للعائلة وتخلق جو اجتماعي مرهق لها". ادعو عائلاتنا من المجتمع العربي والتي ترغب في شراء او بناء بيت للعائلة التوجه الى مستشاري قروض الإسكان ببنك هبوعليم للحصول على مساعدة واستشارة مهنية تمكنهم من تحقيق حلم كل عائلة بشراء او بناء بيت العائلة".
.ع.ع.

كلمات دلالية
فقدان آثار الطفل قصي ابو رميلة من بيت حنينا