أخبارNews & Politics

كفربرا:اعتقال مشتبهين بضلوعهم بقتل باسل عاصي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر متوسط الغزارة
16

حيفا
مطر متوسط الغزارة
16

ام الفحم
مطر متوسط الغزارة
16

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
16

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سمح بالنشر: فك رموز جريمة مقتل باسل عاصي من كفر برا: اعتقال 5 مشتبهين من جلجولية والقدس وكفربرا

سمح بالنشر: نجحت الشرطة في فك رموز جريمة مقتل باسل عاصي (51 عامًا)، الجريمة التي وقعت في كفر برا في 13/09/2019.

فيديو لأقوال قائد فريق التحقيق من وحدة التحقيق المركزية للواء المركز الرائد ياريف فاينبرغ


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه: "سمح بالنشر: بفضل تحقيق مركز وسريع أجرته وحدة التحقيق المركزية للواء المركز، بما في ذلك إستعمال وسائل تكنولوجية متقدمة جدًا، وقدرات مميزة في مجال التحقيق نجحت الشرطة في فك رموز جريمة مقتل باسل عاصي (51 عامًا)، الجريمة التي وقعت في كفر برا في 13/09/2019.


المرحوم باسل عاصي

وأضاف البيان: "في إطار التحقيق نجحت الوحدة المركزية أن تضع يديها على المشتبهين الخمسة المتورطين في جريمة القتل منهم شقيقين (24 و 32 عامًا) وآخر (26 عامًا)، جميعهم من قرية كفر برا،  وآخر من القدس وآخر (23 عامًا) من جلجولية" وفقا للبيان.

وأردف البيان: "من التحقيق تبين أن مساء وقوع جريمة القتل، ترقب المشتبهون تحركات الضحية بعد أن إستقل مركبة احد المشتبهين الذي قاده من قلقيلية الى كفر برا. مع وصول ال سيارة وبداخلها الضحية تقدم المشتبه السائق نحو شارع صلاح الدين على مشارف قرية كفر برا عندها اعترض طريقهم المشتبهين الآخرين حتى توقفت السيارة ومن ثم قام المشتبهون بإطلاق النار نحو الضحية مما أدى الى مقتله" وفقا للبيان.

وتابع البيان: "في إطار التحقيق نجح المحققون بالتقصي وراء مسار المشتبهين وسيارتهم وجمعوا قرائن وأدلة ضدهم من مرحلة التخطيط لإرتكاب الجريمة ومن ثم ارتكابها وحتى مرحلة هروبهم من مسرح الجريمة.
مع الإنتهاء من جمع الأدلة والقرائن وبعد أن تم تمديد توقيف المشتبهين من فترة الى أخرى سوف تقدم النيابة العامة غدًا لائحة اتهام ضد المشتبهين تنسب لهم تهمة إرتكاب جريمة القتل النكراء، هذا وستقدم النيابة العامة الى المحكمة ضد المشتبهين طلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الاجراءات القانونية" وفقا للبيان.

واختتم البيان: "هذا، وستواصل شرطة اسرائيل عملها على مدار الساعة من أجل مكافحة الجرم الخطير وفك رموز جرائم القتل بالتركيز على المجتمع العربي ابتداءًا من جمع الاسلحة غير القانونية وحتى احالة المجرمين في الجرم الخطير بما فيها جرائم القتل الى العدالة من أجل إبعادهم عن المجتمع لأطول فترة ممكنه، كل ذلك من أجل ضمان أمن وسلامة الابرياء" الى هنا نص البيان.


من مكان الجريمة - تصوير: الشرطة 

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: العثور على الفتى سالم عودة القاضي (14 عامًا)