رياضة وشبابSports

هبوعيل بئر السبع يستقبل بيتار القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
12

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مساء اليوم: هبوعيل بئر السبع يستقبل بيتار القدس في المباراة المركزية ضمن الأسبوع 14

يستقبل فريق هبوعيل بئر السبع خصمه فريق بيتار القدس في المباراة المركزية، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة والربع، على استاد توتو تيرنير في عاصمة النقب، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر – أولى مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة العل

 


يستقبل فريق هبوعيل بئر السبع خصمه فريق بيتار القدس في المباراة المركزية، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة والربع، على استاد توتو تيرنير في عاصمة النقب ، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر – أولى مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة العليا.

وتعد مواجهة نارية بين ندين شديدين، حيث هناك كراهية بين معسكري الطرفين، خاصة في كل ما يتعلق بالمشجعين، علما أن الغلبة في المدرجات ستكون في هذه المباراة للفريق المضيف. ومرّ فرق القدس بتغييرات جذرية في صفوفه، حيث تم تعيين يوسي بنيون مديرا فنيا، والاتفاق مع المدرب روني ليفي، كما أن مالكه موشيه حوجيج يعد بضم لاعبين جدد، خاصة بعد التعادل الماضي أمام فريق النادي الرياضي أشدود بهدفين لكل منهما.
أما فريق عاصمة النقب، فيحضر وهو ليس في أفضل حالاته، اذ لا يحافظ على ثبات في الأداء والنتائج، وآخرها خسارته أمام فريق مكابي حيفا بهدفين مقابل لا شيء.

كلمات دلالية
كورونا في إسرائيل: 9519 إصابة