الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

مجلس زيمر يحصد جائزتي تميّز

كل العرب
نُشر: 15/12/19 18:01,  حُتلن: 21:00

زيمر تحصد شهادتين: 5 نجوم في جودة البيئة والجمال والجو العام وشهادة تميّز وامتياز على جميع البلدات العربية، الدرزية والشركسية في البلاد

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مجلس زيمر المحلي، جاء فيه ما يلي:"في احتفال كبير عقد صباح اليوم الأحد تحت رعاية مجلس اسرائيل جميلة ومركز السلطات المحلية، وبحضور نائب وزير الداخلية رؤساء البلديات والمجالس العربية واليهودية، حاز المجلس المحلي زيمر على شهادة تقديرية "خمسة نجوم" في النظافة وجمال البلد وعلى جائزة البلد المميز على جميع البلدات العربية في البلاد".


صور من احتفالية: رئيس مجلس زيمر خلال استلام الجائزتين

وتابع البيان:"وتسلم رئيس مجلس زيمر المحلي السيد تميم ياسين شهادة تقديرية لاول مره في تاريخ زيمر. ويذكر ان مجلس زيمر المحلي هو المجلس العربي الوحيد الذي حاز على هذه الجائزة لهذا العام. وقد اعرب رئيس المجلس السيد تميم ياسين عن فخره الكبير وبارك هذا الانجاز الذي يعتبر نتاج عمل عام كامل مميز وناجح.

وفي تصريح لسيد تميم ياسين قال: هذا نتاج عمل مدروس ومخطط ولم ياتي صدفةٍ، بحيث منذ نهاية العام 2018 وضعنا نصب اعيننا جودة البيئة والابناء في سلم اولويتنا واطلقت على العام 2019 هو عام جودة البيئة والابناء وعملنا بمهنية عالية وهذا النجاح ان دل على شيء فانه يدل على مستوى الخدمات التي يقدمها المجلس المحلي بجميع اقسامة لاهلنا الكرام في زيمر وعلى مستوى الوعي لدى اهلنا الذين لهم حصة الاسد بهذا النجاح من حيث المحافظة على الممتلكات العامة ونظافة البلد بشكل عام، وانهى حديثه بفخره الكبير بهذا النجاح الاول من نوعة في تاريخ زيمر وشكر الطاقم المهني في المجلس المحلي على هذا الانجاز المميز"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة