ثقافة جنسية

تخلّصي من عادات زوجك السيئة ولكن بطريقة ذكية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
غيوم متناثرة
10

ايلات
غيوم متفرقة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخلّصي من عادات زوجك السيئة ولكن بطريقة ذكية خالية من المشاكل

كل شخص في هذه الحياة لديه سلبياته وايجابياته، ولكن قد لا يتأقلم الزوجان بسرعة مع عادات الشريك السيئة بالتاليس قد تؤدّي غلى مشاكل


كل شخص في هذه ال حياة لديه سلبياته وايجابياته، ولكن قد لا يتأقلم الزوجان بسرعة مع عادات الشريك السيئة بالتاليس قد تؤدّي غلى مشاكل،  سنقدّم لك في موقع العرب أهم النصائح التي من خلالها يمكنك ان تغيري من عادات زوجك السيئة بطريقة مريحة ودون أن تتسبب بالمشاكل.


صورة توضيحيّة

أولًا: إدمان الهواتف الذكية: هذه هي مشكلة العصر، الزوج دائمًا ممسك بهاتفه ليعاين البريد الالكتروني أو يتصفح موقع التواصل الاجتماعي Facebook أو حتى يتلقى مكالمات أثناء وقت العائلة أو اثناء جلوسكما معًا. الحل يتلّخص في الطلب برفق باحترام وقت العائلة سويةً وبإرساء قواعد يمكن أن تقضي بعدم استخدام المحمول في هذا الوقت، على أن يطّبقها جميع أفراد العائلة. النزهات والخروج من المنزل:
أيام الخطوبة كان على استعداد للخروج والتنزه، أمّا الآن بعد أن تزوّجتما وجرفتكما زحمة الحياة، مشاكل العمل، مدارس الأطفال وغيرها، بات يستغلّ يوم الإجازة للراحة في المنزل. الحلّ هنا هو عدم انتظار الرجل أن يفعل ما تريدين من دون أن تطلبي. يقول الخبراء إن الرجال يريدون أن يعرفوا ماذا تريد المرأة على وجه التحديد ولن يقوموا بالتصرف أبدًا من أنفسهم. حددي الى أين تريدين الذهاب، أطلبي من زوجك الإستعداد لنهاية الأسبوع وسوف يقوم بما هو مطلوب.

ثانيًا: عدم الإنصات: عدد كبير من السيدات يشعرن بأن الرجال لا ينصتون لهن بالقدر الكافي لاستيعاب مشاكلهن أو لتفهم مشاعرهن، والأمر ببساطة أن الرجال لا يعرفون ما هو المفترض أن يكون ردّ الفعل المطلوب منهم. الحل بسيط، الخبراء يقولون أن الرجل اذا أحبّ المرأة فإنه على استعداد أن يفعل أي شيء ليجعلها سعيدة. ولكن أعطيه الخيط الصحيح وأنت تحكين له عن مشاكلك ومشاعرك ليتفاعل معك.

ثالثًا: المباريات: إذا كان زوجك من متابعي المباريات ويحفظ مواعيد وجداول المسابقات ليس الحلّ بالتذمّر أو إظهار عدم أهمية الأمر، بل الحل هو إقناعه بتمضية الوقت مع عائلته بل والأفضل هو ممارسة الرياضة الفعلية مع الأطفال.

رابعًا: الملابس: معظم الرجال قد لا يلاحظون أو يهتمون اذا كان لون القميص يتناسب مع البنطلون أم لا. الحل بسيط لأن الرجال على استعدادٍ كبير أن يتقبّلوا النصائح في الملابس. لذلك بدلًا من التّذمر من لباس زوجك يمكنك أن ترافقيه إلى الخزانة وتسدي له النصائح بما يليق به أو لا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نقل فتى من باقة الغربية الى المستشفى بحالة خطيرة