السلطات المحلية

الجبهة في الناصرة: العجز المتفاقم ناجم عن سوء إدارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
17

حيفا
غبار
17

ام الفحم
غبار
17

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غبار
17

راس الناقورة
غبار
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
17

ايلات
غبار
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كتلة الجبهة في بلدية الناصرة: العجز المتفاقم ناجم عن سوء إدارة

حذرت كتلة جبهة الناصرة الديمقراطية في بلدية الناصرة، من تفاقم العجز في ميزانية بلدية الناصرة، الذي بلغ عند نهاية العام 2018، حوالي 110 ملايين شيكل، بعد أن كان في العام 2012 حوالي 36 مليون شيكل

 

 
 حذرت كتلة جبهة الناصرة الديمقراطية في بلدية الناصرة، من تفاقم العجز في ميزانية بلدية الناصرة، الذي بلغ عند نهاية العام 2018، حوالي 110 ملايين شيكل، بعد أن كان في العام 2012 حوالي 36 مليون شيكل، وأكدت أن هذا يدل على فشل اداري دون تخطيط واضح، ما قد يقود البلدية الى ويلات مالية، تجعلها عاجزة عن القيام بالحد الأدنى من واجباتها اليومية.
 
وقالت كتلة الجبهة في البلدية، إنه منذ فترة ليس قليلة يجري الحديث عن أن بلدية الناصرة غارقة في فوضى إدارية وعجز مالي، ما اضطر البلدية الى تقليص وظائف في البلدية، منها ما سيكون من خلال خروج موظفين الى التقاعد والتقاعد المبكر. واليوم تتضح المعطيات الرسمية، التي تقول، إن العجز تفاقم حتى نهاية 2018 الى 100 ملايين شيكل، فيما ليس واضحا حجم العجز في العام الجاري.
 
وقد صوتت كتلة جبهة الناصرة الديمقراطية ضد خطة الاشفاء التي عرضتها إدارة البلدية في جلستها يوم الأربعاء الماضي، وتضمن الحصول على قروض بمقدار 52 مليون شيكل، لأن تفاصيل الخطة ليست مقنعة، وقد تجر من بعدها ديونا بقدر أكبر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجبهة الناصرة
ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في مدينة الطيبة