أخبارNews & Politics

سخنين: تظاهرة رفع شعارات تضامنا مع د. صفوت أبو ريا تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: تظاهرة رفع شعارات تضامنا مع الدكتور صفوت أبو ريا وتنديدًا بالعنف والجريمة

نظمت في مدينة سخنين، عصر اليوم السبت ، تظاهرة رفع شعارات بمشاركة العشرات من الأهالي من مختلف الأحزاب والاطر السياسية الفاعلة ، إضافة الى مشاركة شخصيات دينية واجتماعية


نظمت في مدينة سخنين ، عصر اليوم السبت ، تظاهرة رفع شعارات بمشاركة العشرات من الأهالي من مختلف الأحزاب والاطر السياسية الفاعلة ، إضافة الى مشاركة شخصيات دينية واجتماعية ، وذلك تنديدا بحادث اطلاق النار الذي وقع الليلة الماضية على منزل الدكتور صفوت أبو ريا ، رئيس بلدية سخنين واضرام النار بسيارته الخاصة.

وشارك في التظاهرة العشرات الذي رفعوا الشعارات المنددة باعمال العنف المستشري في المجتمع العربي والتي باتت تطال في الآونة الأخيرة حتى منتخبي الجمهور في عدد من البلدات العربية .
يذكر ان الدكتور صفوت أبو ريا يتواجد خارج البلاد للمشاركة في مؤتمر في بلجيكا ، ومن المتوقع ان يعود الى البلاد غدا الاحد .

الحركة الإسلامية في سخنين تدين الاعتداء على بيت رئيس البلدية صفوت أبو ريا
وجاء في بيان صادر عن الحركة الإسلامية في سخنين:"إن إطلاق النار على بيت رئيس البلدية الدكتور صفوت أبو ريا والاعتداء على حرمة بيته هو عمل إجرامي مستنكَر ومُدان وهو اعتداء على كل فرد في مدينة سخنين. إن هذا الاعتداء الجبان على رئيس بلدية منتخب يمثّل كل بلده هو انزلاق خطير نحو هاوية العنف والإجرام ومحاولة للسيطرة على حياة أهل البلد اليومية من خلال إرهاب صاحب القرار فيها والذي انتُخب ليُمثّل أهل بلده.
نطالب الشرطة بالقيام بواجبها والقبض على المجرمين، ونُحيّي الوقفة الوحدويّة الشجاعة لأهلنا في سخنين من جميع الأطياف السياسية والعائلية والطائفية. عاشت سخنين موحّدة في وجه الجريمة والبلطجة والعنف".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين صفوت ابو ريا
عرعرة: إقبال جيد على محطة إفحص وسافر