أخبارNews & Politics

بيان: الاعتداء على ممثلي الجمهور هو اعتداء على المجتمع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
15

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
ضباب
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم قاتمة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي بالبلاد: الاعتداءات على ممثلي الجمهور هو اعتداء على المجتمع كله

رابطة خريجي روسيا والاتحاد السوفياتي تستنكر الاعتداء الآثم على بيت الزميل د. صفوت أبو ريّا رئيس بلدية سخنين


وصل الى كل العرب بيان صادر عن رابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي بالبلاد، جاء فيه:"رابطة خريجي روسيا والاتحاد السوفياتي تستنكر الاعتداء الآثم على بيت الزميل د. صفوت أبو ريّا رئيس بلدية سخنين .
في كل اعتداء نعتقد انه الأخير ، ونعود لتلقي الانباء عن اعتداء جديد! نعبر بهذا عن اشد مشاعر الاستنكار للاعتداءات المتكررة على منتخبي الجمهور رؤساء السلطات ال محلية ، حيث كان آخرها خلال الأسبوع الأخير الاعتداء على رئيس مجلس الجديدة المكر السيد سهيل ملحم وإصابة حارسه الشخصي اصابات بالغة، وهذه الليلة تم الاعتداء على بيت د. صفوت أبو ريا رئيس بلدية سخنين بإطلاق وابل من الرصاص على بيته واحراق سيارته".

د. صفوت أبو ريا

وزاد البيان:"ود. صفوت أبو ريّا هو خريج معهد الطب الأول في سانت بيتربورغ_ روسيا ومتزوج من د. عبير وهي أيضا خريجة معهد الطب.
هذه الجرائم إنما تدل على عدم اكتراث المجرمين بأي نشاط وعمل للشرطة وهم يريدون فرض قوانين لعبتهم السياسية بقوة السلاح، أو لعبة المصالح المرتبطة مع السلطة المحلية .
نحن في رابطة الخريجين نقف مع رؤساء السلطات المحلية في كل قرية ومدينة ضد اسلوب الجريمة ولغة القوة والرصاص كنهج حياة وتعامل، ونذكر أن الاعتداءات تتكرر ويبدو انها لا تجد رادعا كافيا
فايز ابو صهيبان_رهط
الياس الياس_ الجش
سهيل ذياب_طمرة
شادي شويري_ كفرياسيف
سهيل ملحم_ جديدة المكر
صفوت ابو ريا_ سخنين
وعليه نطالب الشرطة بأن تولي أهمية خاصة جدا في التعامل مع الاعتداءات على ممثلي الجمهور ، فليس كافيا أن يتم تخصيص حارس شخصي لممثل جمهور بل المطلوب الكشف عن هؤلاء المجرمين ومحاسبتهم.
لقد شهد مجتمعنا في السنة الاخيرة عدة اعتداءات على منتخبي جمهور وموظفين في السلطات المحلية وهذا أمر في غاية الخطورة وعلينا جميعا الوقوف في وجهه وتحصين خندق الديمقراطية والحوار ولغة التسامح.
نعبر بهذا عن تضامننا مع د. صفوت ابو ريّا والسيد سهيل ملحم، ونشد من أزرهم ونقول أنكم وزملائكم الرؤساء قد أنتخبتم لخدمة مجتمعكم وليس ليتم الإعتداء عليكم بسبب أشخاص غير راضية أو ترغب بمصلحة خاصة لها من السلطة المحلية .
كلنا ضد الجريمة أيِّ كانت وعلينا تقع مسؤولية حماية مجتمعنا"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوز مدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة الخطابة