رياضة وشبابSports

تعادل مكابي طمرة أمام روبي شبيرا حيفا 2-2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
11

حيفا
سماء صافية
11

ام الفحم
غيوم قاتمة
10

القدس
غيوم قاتمة
8

تل ابيب
غيوم قاتمة
8

عكا
سماء صافية
11

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غيوم قاتمة
8

قطاع غزة
غيوم قاتمة
7

ايلات
غيوم قاتمة
8
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعادل فريق مكابي طمرة أمام النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا بهدفين لكل منهما

تعادل فريق مكابي طمرة في اختبار جدي في مباراته الخارجية أمام فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا، حيث تعادل أمامه بهدفين لكل منهما في كريات حايم، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


تعادل فريق مكابي طمرة في اختبار جدي في مباراته الخارجية أمام فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا ، حيث تعادل أمامه بهدفين لكل منهما في كريات حايم، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


وأكد المسؤولون الطمراويون على أن فريقهم يشهد تحسنا ملحوظا، وسط الإشادة بعمل المدرب أيمن خلايلة في اعداد الفريق كما يجب لكل مباراة ومباراة، خاصة بعد جمعه سبع نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة.
هذا، وشارك عدد من اللاعبين العرب في تشكيلة الحيفاويين، ومن بينهم راغب خليل وأمير نفاع وأسامة شعبان. وتقدم الفريق المضيف بهدف لأسامة شعبان بعد ربع ساعة. ونجح اللاعب علي شويكي بإدراك هدف التعادل في الدقيقة الرابعة والثلاثين. وأهدر أسامة شعبان ركلة جزاء 11م لشبيرا في الدقيقة الأربعين. وعند الدقيقة الخامسة والخمسين قلب الهداف ليرون أليميلخ النتيجة لأبناء المدرب أيمن خلايلة، قبل أن ينجح جيل حداد بإدراك التعادل في الدقيقة الثامنة والسبعين.

كلمات دلالية
جديدة المكر تحتضن مهرجان الملاكمة الأول