أخبارNews & Politics

محمود نصر الله من قلنسوة: شارعنا مهمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غائم جزئي
13

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصر الله من قلنسوة: شارعنا مهمل والمياه تتسرب للبيت ورغم اعاقتي الإستهتار مستمر - البلدية تعقّب

أعرب محمود نصر الله من ذوي الإحتياجات الخاصة من سكان قلنسوة عن تذمره الشديد جرّاء الحفر في الشارع المحاذي لبيته

المواطن محمود نصر الله: 

 انا اعاني من اعاقة واتنقل على كرسي متحرك وللأسف الشديد الشارع المحاذي لبيتنا مليء بالحفر، وطوال العام في الصيف والشتاء تغرق المنطقة بالمياه 

رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة:

هنالك مقاول فاز في مناقصة الشوارع الفرعية وسوف يباشر العمل في الأسبوع القادم بما فيه الشارع الذي يدور الحديث عنه


أعرب المواطن محمود نصر الله من ذوي الإحتياجات الخاصة من سكان قلنسوة عن تذمره الشديد جرّاء الحفر في الشارع المحاذي لبيته، والمياه التي تتجمع هناك طوال العام وخاصة خلال الأمطار الغزيرة وتسبب صعوبة لأفراد العائلة في الخروج من البيت والدخول اليه.


المواطن محمود نصر الله
وقال نصر الله:" انا اعاني من اعاقة واتنقل على كرسي متحرك وللأسف الشديد الشارع المحاذي لبيتنا مليء بالحفر، وطوال العام في الصيف والشتاء تغرق المنطقة بالمياه، وبالأخص في الأيام الماطرة، وتتسرب المياه لبيتنا، وبسبب ذلك لا استطيع التنقل بتاتا نتيجة اعاقتي، واذا اراد افراد العائلة الخروج تبتل ملابسهم واحذيتهم".
ثم قال:" لقد توجهنا لبلدية قلنسوة والرئيس بشكل خاص، لكن دون اي تقدم، فكل ما نسمعه منذ سنوات عبارة عن وعودات بلا اي رصيد، بينما نبقى نعيش مع هذه المعاناة القاسية والصعبة، حتى انني قمت بتغيير ثلاث كراسي متنقلة التي حصل فيها خرابات جراء وضع الشارع المزري".


وواصل نصر الله حديثه:" اليوم اضطررنا بان نغلق الشارع، حيث ان كل سيارة تمر من هناك تغرق بيتنا الذي لا نستطيع تنظيفه بسبب كمية المياه التي تتسرب اليه، كما أن الشرطة حضرت الى المكان وشاهدت الوضع الحالي، واتصلوا مع الرئيس من اجل معالجة القضية، وما زلنا ننتظر الحلول الجذرية على امل ان نتخطى هذه المعاناة التي اصبحت لا تطاق".
واضاف:" اذا كان الرئيس يريد ان يشعر بالمعاناة فليتأتي وليسكن هنا شهرا كاملا ليرى على ارض الواقع حقيقة المعاناة، ولنرى كيف سيحتمل". في نهاية حديثه قال:" لماذا تستهتر بنا البلدية، هل لأنني معاق ولا قيمة لنا؟. من هنا اطالب العمل على تصليح الشارع وتعبيده لنعيش لظروف مريحة".

تعقيب البلدية
رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة قال:"هنالك مقاول فاز في مناقصة الشوارع الفرعية وسوف يباشر العمل في الأسبوع القادم بما فيه الشارع الذي يدور الحديث عنه، والبلدية تبذل كل ما بوسعها في سبيل تقديم الخدمات للجميع بدون اي تمييز".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الأب عبد المسيح فايز فهيم بمعايدة الفصح