أخبارNews & Politics

البعنة:ضبط مخدرات واعتقال 3 مشتبهين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

البعنة: ضبط مخدرات بقيمة 70.000 شاقل واعتقال 3 مشتبهين وإطلاق سراح آخرين

خلال نشاط لقوات الشرطة وأفراد من وحدة حرس الحدود، في قرية البعنة، تم ضبط مخدرات خطيرة، والتي تُقدرقيمتها أكثر من 70.000 شاقل، في منزل عائلتين بالقرية.


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "خلال نشاط لقوات الشرطة وأفراد من وحدة حرس الحدود، في قرية البعنة، تم ضبط مخدرات خطيرة، والتي تُقدرقيمتها أكثر من 70.000 شاقل، في منزل عائلتين بالقرية" وفقا للبيان.

تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "خلال نشاط، أمس 11.12.2019، لقوات الشرطة وأفراد من وحدة حرس الحدود، في قرية البعنة، تم ضبط مخدرات من نوع "الكنابس" في منطقة مفتوحة، قرب منزل سكني في القرية هناك، والتي تُقدر بـ50.000 شاقل. هذا، وتم اعتقال شقيقين (19 و 25 عامًا) من سكان القرية،  والتحقيق معهما في مركز الشرطة، واليوم، سيتم تقديمهما للمحكمة في عكا، للنظر بطلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.

وتابع بيان الشرطة: "وخلال نشاطات أخرى، قامت قوات الشرطة بالتعاون مع أفراد من وحدة حرس الحدود، يوم 09.12.2019، بتفتيش منزل، وتم ضبط رزمة، والتي تزن أكثر من 300 غرام، من مخدرات من نوع "الكنابس"، أكياس نايلون شفافة، والتي بها المخدرات الخطير، بالإضافة الى ميزان إلكتروني. يٌقدر مبلغ المخدرات أكثر من 20.000 شاقل.

3 مشتبهين أشقاء (25 و32 و33 عامًا) من البعنة، تم اعتقالهم، والتحقيق معهم، وتم تمديد اعتقال المشتبه (33 عامًا) حتى اليوم، على ذمة التحقيقات الجارية، في محكمة الصلح في عكا، فيما أطلق سراح الشقيقين المشتبهين، بشروط مقيدة" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

يافة الناصرة: اعتقال مشتبه بحيازة سلاح