أخبارNews & Politics

نهاريا وعكا:تصريح مدّع ضد 3 مشتبهين باقتحام منزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدّع عام ضد 3 مشتبهين من نهاريا وعكا بإقتحام منزل وسرقة مسدس وبيعه

 

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا جاء فيه: "تم أمس، تقديم تصريح مدّعٍ عام ضد ثلاثة مشتبهين، في سنوات الثلاثينات من أعمارهم، من سكان الشمال، بشبهة ضلوعهم بإقتحام منزل والتجارة بسلاح قاموا بسرقته من صاحب المكان" وفقا للبيان.
وأضاف البيان: "أمس الأربعاء 11.12.2019 ومع الإنتهاء من تحقيقات الشرطة، تم تقديم تصريح مدّع عام ضد شابين من سكان نهاريا وآخر من سكان عكا، جميعهم في سنوات الثلاثينات من أعمراهم، وذلك بشبهة ضلوعهم بإقتحام منزل في نهاريا وسرقة مسدس من صاحب المنزل (35 عامًا)" وفقا للبيان.
 
وأضاف البيان: "هذا، وتعود حيثيات القضية، ووفقا للشبهات، الى يوم 29.10.2019، دخل مشتبهان الى منزل الضحية، وكانا يتنكران بزي الشرطة، واللذين أتيا لتفتيش منزل الضحية، وبعد دخولهما الى المنزل، قاما بتكبيل الضحية وسرقة مسدسه الشخصي، والذي كان بحوزته لعمله كحارس أمن، وسرقة ذخيرة ومحفظة وهاتف محمول" وفقا للبيان.
وأردف البيان: "وخلال التحقيقات، تم اعتقال 3 مشتبهين، بمناسبات مختلفة، وتم تقديمهم للتحقيقات في مركز الشرطة في نهاريا، وتبين خلال التحقيقات أنّ المسدس تم بيعه من قِبل المشتبهين. تم تمديد فترة اعتقال المشتبهين مرة تلو الأخرى، وسيتم تقديم لائحة اتهام ضدهم، يوم الأحد المقبل 15.12.2019، وطلب تمديد فترة اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية" الى هنا نص البيان.
 
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق: