الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

جاتوزو: أنشيلوتني في مكانة والدي وسأعيد نابولي الى المربع الذهبي

حجاج رحال
نُشر: 12/12/19 00:33,  حُتلن: 18:13

 

حدد جينارو جاتوزو، المدير الفني الجديد لنابولي، أهدافه الأولى عقب توليه المهمة الفنية لفريق الجنوب الإيطالي خلفًا لمدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

وأعلن نادي نابولي إقالة أنشيلوتي، فيما قرر النادي تعيين جاتوزو بدلاً منه.وقال جاتوزو في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي للنادي: "أنشيلوتي بمثابة الأب بالنسبة لي، إنه دائمًا قريب مني ويدعمني، لقد فاز بالكثير، وأنا لا يزال لدي الكثير لإثباته".

وأضاف "هدفنا الآن هو تعويض النقاط التي فقدها الفريق والعودة لمراكز دوري أبطال أوروبا، نحن بحاجة إلى العمل بجد، والفوز بالنقاط والخروج من هذه الفترة الصعبة".وتابع جينارو "أمر محبط أن نرى نابولي في هذا المكان بجدول ترتيب بطولة الدوري. هذا الفريق لديه ما يلزم للتواجد في المربع الذهبي، الفريق على دراية بالموقف الصعب ونريد أن نظهر بشكل جيد، لقد تم تشجيعي".

وواصل "لا أخاف من شيء، أعرف أنني سأعمل مع مجموعة محترفة وأتمنى الحصول على نتائج. نحن بحاجة إلى الفوز بالمباراتين المقبلتين لنا قبل فترة التوقف الدولي".وأردف "جميع اللاعبين في خططي، لورينزو إنسيني هو أساس للنادي مثله مثل جميع اللاعبين".

وختم مدرب ميلان السابق "أنا الآن في نادٍ مهم، لديه رئيس رائع ولاعبين على أعلى مستوى، نحن بحاجة إلى أن نقدم أداءً جيدًا لإعادة الحماس مجددًا إلى هذه المدينة".
 

مقالات متعلقة

Got