السلطات المحلية

رئيس مجلس جديدة المكر: ما حصل يزيدني عزيمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
غيوم قاتمة
11

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سهيل ملحم رئيس مجلس جديدة المكر: ما حصل يزيدني عزيمة واصرارًا لبناء البلدة

في اعقاب اطلاق النار للمرة الثانية على منزله واصابة حارسه الشخصي بجراح خطيرة، تحدث رئيس مجلس الجديدة المكر، المهندس سهيل ملحم لموقع العرب قائلاً:ان ما حصل لهو امر خطير للغاية، وفي المرة الاولى استطعت أقناع زوجتي وافراد عائلتي ان ما حصل

فيديو: حديث خاص مع  المهندس سهيل ملحم - رئيس مجلس جديدة المكر


في اعقاب اطلاق النار للمرة الثانية على منزله واصابة حارسه الشخصي بجراح خطيرة، تحدث رئيس مجلس الجديدة المكر، المهندس سهيل ملحم لموقع العرب قائلاً:" ان ما حصل لهو امر خطير للغاية، وفي المرة الاولى استطعت أقناع زوجتي وافراد عائلتي ان ما حصل هو أمر عابر، لكن ما حصل ليلة أمس هو اخطر ما يكون فهناك اصابات بشرية، ولا استبعد ان كنت انا الضحية وليس حارسي الشخصي الذي اصيب".
وتابع رئيس مجلس الجديدة المكر سهيل ملحم حديثه:" بالرغم من التخوف فانا مستمر بنهجي وعزيمتي من اجل مستقبل أفضل لابناء الجديدة المكر  والخوف هو على أفراد عائلتي وليس علي نفسي".
وعن سؤالنا حول وجود اعداء له بحيث أصبح مستهدفاً قال:" لا يوجد لدي اعداء وبكل تأكيد فإن استهدافي نتيجة عملي البلدي وعلى اهالي الجديدة المكر ان يعلموا ان المستهدف هو كل شخص وشخص منهم وليس سهيل ملحم.ا ما بالنسبة لدور الشرطة فقال سهيل ملحم:" الشرطة متقاعسة بدون ادنى شك لكن يجب ان نلوم أنفسنا ايضاً بالتقاعس واللامبالاة. فكل واحد يعرف من يحمل السلاح من أفراد عائلته او من المقربين منه ولا يجب ان نصمت على ذلك فهذا السلاح اليوم موجه نحو سهيل ملحم وغد يكون موجه نحو كل فرد وفرد من ابناء جديدة المكر".
وحول امكانية تخليه عن منصبه في ظل ما حدث قال سهيل ملحم:" لا افكر بذلك بتاتاً لا بل ما حصل يعطيني العزيمة والقوة اكثر لمواصلة المشوار وهذه الثلة القليلة من السفلة وعديمي الضمير لن تثنيني على اعمار بلدي" .

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطقس: إنخفاض على الحرارة والأجواء باردة