أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من اللد وتل أبيب بحيازة مخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبهين من اللد وتل أبيب بحيازة مخدرات خطرة

قوات من شرطة حرس الحدود القت القبض على مشتبهيين في طريقهم الى مدينة ايلات وضبطت بحوزتهما مواد مشتبهة كمخدرات خطرة


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "قوات من شرطة حرس الحدود القت القبض على مشتبهيين في طريقهم الى مدينة ايلات وضبطت بحوزتهما مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع نايس چاي بوزن إجمالي 12.4 كغم" وفقا للبيان.

تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "في اطار نشاط لشرطة حرس الحدود لضمان الأمن العام ومكافحة ظاهرة نشر وبيع المخدرات الخطرة قام أفراد شرطة حرس الحدود بتوقيف سياره مشتبهة على طريق رقم 12 التي كانت في طريقها الى ايلات. اثناء التفتيش داخل ال سيارة التي استقلها مشتبهيين، ضبط أفراد الشرطة داخل صندوق السيارة أكياس كبيرة إحتوت على مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع النايس جاي بوزن إجمالي 12.4 كيلو غرام وايضا 4 أكياس كبيرة تحوي على أكياس صغيرة فارغة لتعبئة المخدرات بهدف التجارة بها ونشرها، كما أيضا ضبط افراد الوحدة، هواتف نقاله الخاصة بالمشتبهين ومبلغ نقدي بقيمة 3850 شيقيل" وفقا للبيان.

وأردف البيان: "وقد شرع المحققون بجمع البينات والأدلة وأحيل المشتبهين، في العشرينات والخمسينات من العمر ، من سكان اللد وتل أبيب الى التحقيق. كما وتم ضبط السيارة المشتبهة التي استقلوها. تم التحقيق مع المشتبهين بتهمة ترويج والتجارة المخدرات الخطرة. إلى جانب أنشطة مكافحة الإرهاب وتوفير الأمن والآمان للسكان والسياح في مدينة إيلات، تعمل قوات شرطة حرس الحدود الى جانب قوات الشرطة لمكافحة الجريمة وإحباط محاولات تهريب المخدرات الخطرة والأسلحة بشكل غير قانوني إلى المدينة" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نقل رجلين من الجليل مُصابان بالكورونا الى المستشفى