رياضة وشبابSports

فوز فتيات كوكب على فتيات مجد الكروم 58-50
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
غائم جزئي
15

تل ابيب
سماء صافية
16

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم متناثرة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فوز فتيات كوكب على فتيات مجد الكروم 58-50 في الدربي العربي بكرة السلة بالممتازة

إنتهى الدربي العربي في الدرجة الممتازة بكرة السلة للفتيات بفوز لفتيات كوكب أبو الهيجاء على فتيات مجد الكروم بالنتيجة النهائية 58-50 في المباراة التي جرت في القاعة الرياضية في مجد الكروم بحضور جمهور غفير للفريقين.


إنتهى الدربي العربي في الدرجة الممتازة بكرة السلة للفتيات بفوز لفتيات كوكب أبو الهيجاء على فتيات مجد الكروم بالنتيجة النهائية 58-50 في المباراة التي جرت في القاعة الرياضية في مجد الكروم بحضور جمهور غفير للفريقين، حيث تم إستقبال فتيات كوكب بالورود والتصفيق الحار من قِبل الجمهور على إعتبار أن الفريقين هما الفريقين الوحيدين في الوسط العربي اللذان يلعبان بالدرجة الممتازة للفتيات.

المجدلاويات اللواتي صعدن هذا الموسم للدرجة الممتازة حاولن إختطاف الفوز من فتيات كوكب المجربات اللواتي يلعبن عدة مواسم في الدرجة الممتازة وصاحبات تجربة، لا بل إنتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق المجدلاويات بالنتيجة 28-25 !! لكن إفتتاحية الشوط الثاني كانت لفتيات كوكب بها وسعوا الفارق الذي وصل الى 12 نقطة، وبالرغم من محاولات المجدلاويات تقليص النتيجة خلال الشوط الثاني إلا أن الكوكبيات افلحن من الحفاظ على الفارق حتى نهاية المباراة التي انتهب بالنتيجة 58-50.
وقد ساد المباراة روح رياضية عالية وبعد انتهاءها تم دعوة فتيات كوكب وفتيات مجد الكروم على وجبة عشاء بدعوة من ادارة الفريق المجدلاوي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

جت المثلث: اصابة رابعة في البلدة بفيروس كورونا لشابة