رياضة وشبابSports

توتنهام بقيادة مورينيو يسعى لرد اعتباره
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
مطر خفيف
11

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توتنهام بقيادة المدرب مورينيو يسعى لرد اعتباره أمام بايرن ميونخ

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، عن مواجهته لبايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، في ختام مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا


تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، عن مواجهته لبايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، في ختام مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وحظوظ السبيرز في دور الـ16 من المسابقة الأوروبية.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عن مباراة بايرن ميونيخ: "إنها مباراة مهمة كوننا نمثل توتنهام، وهذا يحملنا قدرًا من المسؤولية، نعم لا يمكننا إنهاء المجموعة في المركز الأول، لا يمكن أن نملك هذا الفخر، النتيجة لن تغير أي شيء".
وأضاف المدرب البرتغالي: "الأمر الذي لا أملكه هو الوقت، الوقت لمعرفة كل اللاعبين بصورة جيدة، وهذه المباراة تمثل فرصة جيدة لهم للعب، وإظهار ما يمكنهم تقديمه، فرصة للاعبين الذين لم أتمكن من منحهم الفرصة في أول 5 مباريات لي منذ وصولي، وبالتالي نحاول المزج بين تلك العوامل".
وتابع: "نحتاج للعب من أجل توتنهام، هذه هي المسؤولية، ولكن هناك أمور أخرى، الدوري الإنجليزي مسابقة خاصة للغاية، الأمر لا يتعلق بعدد المباريات بل بالقوة، وسنخوض الكثير من المباريات حتى بداية العام الجديد، وبالتالي أرى أنه من المفهوم أننا سنقوم ببعض التغيرات، وإراحة بعض اللاعبين".
وواصل البرتغالي: "أعتقد أن ما أتذكره عن توتنهام عندما عدت إلى إنجلترا في ولايتي الثانية هو قيمة النادي، دائمًا ما ضم الفريق بعض من لاعبي الخبرة وآخرين من الشباب، الجماهير تحب مشاهدة الشباب خريجي الأكاديمية وبعض اللاعبين من الأندية الأخرى، معدل أعمار اللاعبين لدي منخفض، وبالطبع هناك لاعبين يمرون بأفضل السنوات في مسيرتهم حاليًا، وإذا نظرنا إلى المباراة الأخيرة، تمكنت من إجراء بعض التغييرات، كان لدي لو سيلسو وإيريكسن على مقاعد البدلاء، ولكني منحت الفرصة للاعبين أقل من 20 عامًا".
وعن إمكانية تدريبه لبايرن ميونخ، رد مورينيو: "لا أتخيل نفسي مدربًا لبايرن، وذلك بسبب سعادتي مع توتنهام، تعلمت اللغة الألمانية من أجل حافز التعلم، فلم أكن أعمل لمدة شهور، وكانت لدي رغبة في التواجد هنا والإجابة بالألمانية، الأمر لم يتعلق بتدريب البايرن".
وعن اللقاء الأول الذي جمع توتنهام ببايرن ميونخ، علق المدرب البرتغالي: "شاهدته أنا والجهاز الفني، ولكني لم أظهر أي صورة منه للاعبين".
وتحدث مورينيو عن الأمر الذي فاجأه مع توتنهام: "في الحقيقة لا يوجد شيء، عقدت جلستين مع ليفي، وأوضح لي كل شيء، شعرت منذ اللحظة الأولى بأن كل شيء منظم في هذا النادي".وأتم: "عندما أتيت ركزت على مباراتين، الأولى أمام وست هام والثانية أمام أولمبياكوس وإمكانية حسم التأهل إلى الدور التالي من خلالها، وعدم الجلوس هنا للتفكير في كيفية التأهل، بالطبع ينتظرنا في الدور المقبل برشلونة وباريس سان جيرمان، الأفضل بانتظارنا، نعم سيكون الأمر صعب علينا وصعب عليهم أيضًا، وعندما تتواجد في ربع النهائي، يملك الجميع نفس الحظوظ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

عارة: حادث طرق يسفر عن إصابتين