جامعات / مدارسStudents

رهط: استمرار الاضراب في مدرسة النور الشاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: استمرار الاضراب في مدرسة النور الشاملة

وكانت لجنة أولياء الأمور أعلنت عن الإضراب اليوم الثلاثاء، على خلفية قيام طالب برش الغاز المسيّل للدموع أمس الإثنين، في غرفة صفية لذوي الاحتياجات الخاصة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة طلاب بصورة طفيفة، نقلوا على إثرها لتلقي العلاج بمستشفى سوروكا


يستمر الإضراب غدا، الأربعاء، لليوم الثاني في مدرسة النور الشاملة بمدينة رهط، على خلفية عدم استجابة البلدية لطلبات الأهالي.

وكانت لجنة أولياء الأمور أعلنت عن الإضراب يوم الثلاثاء، على خلفية قيام طالب برش الغاز المسيّل للدموع أمس الإثنين، في غرفة صفية لذوي الاحتياجات الخاصة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة طلاب بصورة طفيفة، نقلوا على إثرها لتلقي العلاج بمستشفى سوروكا بئر السبع.وجاء في بيان للجنة الأباء في مدرسة النور الثانوية رهط وصلت نسخة عنه إلى مراسل "كل العرب"، أنّه "بما أن المطالب التي قررت اللجنة الإعلان عن الإضراب المفتوح من أجلها لم تنفذ بعد فقد قررت اللجنة الإستمرار في الإضراب حتى إشعار آخر".
وتابعت اللجنة، "للأسف لم يتوجه أحد من مسؤولي البلدية لأي عضو من أعضاء لجنة الأباء حتى هذه اللحظة. كان لنا جلسة مع السيد فيصل الهزيل، مسؤول قسم التربية والتعليم في البلدية، قبل شهرين تقريبا وأطلعناه على مطالبنا ولكن لم ينفذ منها شيء. شكرا على تعاونكم وتفهم الوضع من أجل مصلحة أولادنا".

وقال عضو لجنة الآباء، حسين أبو هاني، في حديث لمراسل "كل العرب": "طلباتنا تحقيق الأمن والأمان لطلابنا. قبل حوالي 40 يوما جلسنا مع مسؤول ملف التعليم، وطلبنا منه بناء جدار أو سياج حول المدرسة، حتى يتم منع إقتحام المدرسة في النهار والليل وطالبنا بحراسة في ساعات الدوام. في الأيام الأخيرة تم رش الغاز المسيّل للدموع في عدة أيام متتالية وتمّ نقل بعض الطالبات والطلاب للعلاج في المستشفى. طلباتنا لم تتحقق، وبالتالي نستمر في الإضراب".

كلمات دلالية
الشرطة تداهم مخيم شعفاط وتعتقل 5 مشتبهين