السلطات المحلية

انتخابات باقة الغربية: المربي رائد دقة يفوز بالرئاسة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
7

حيفا
غيوم متفرقة
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
9

القدس
غيوم متفرقة
7

تل ابيب
غيوم متفرقة
7

عكا
غيوم متفرقة
13

راس الناقورة
سماء صافية
5

كفر قاسم
غيوم متفرقة
7

قطاع غزة
سماء صافية
6

ايلات
غيوم متناثرة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انتخابات باقة الغربية: المربي رائد دقة يفوز برئاسة البلدية بفارق كبير عن منافسه جلال ابو حسين

حقق المربي رائد دقة، فوزا كبيرا في الجولة الثانية، من إنتخابات الجولة الثانية لرئاسة بلدية باقة الغربية، متفوقا على منافسه رجل الاعمال جلال ابو حسين، بقارق اكثر من 2000 صوتا. وكان قد تم عند الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، اغلاق صناديق ا


حقق المربي رائد دقة، فوزا كبيرا في الجولة الثانية، من إنتخابات الجولة الثانية لرئاسة بلدية باقة الغربية، متفوقا على منافسه رجل الاعمال جلال ابو حسين، بقارق اكثر من 2500 صوتا.  وكان قد تم عند الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، اغلاق صناديق الإقتراع في باقة الغربية لإنتخابات الجولة الثانية لرئاسة السلطة ال محلية ، وشهدت ال انتخابات تنافسا شديدا بين المرشحين . ووصلت نسبة التصويت الى 71%. وقد حصل رائد دقة على 8222  صوتا وجلال ابو حسين على 5681 .

المرشح الفائز المربي رائد دقة قال:" اود ان اشكر عائلتي على وقوفها معي خلال هذه الفترة الصعبة حيث دعموني وتحملوا الصعاب، كما واشكر كل فرد منكم على صنع هذا الفوز والنصر ونؤكد بأننا سنعمل من اجل الجميع دون استثناء،  ولن نخضع للمفسدين وكل من يحاول تخريب طريقنا، لأننا لا نخاف من احد".
ثم قال:" العم جلال ابو حسين اتصل بي وقدم لي التهاني، ونحن نشكره على الإتصال والتنافس الشريف الذي حمل الأخوة والمودة. جلال ابو حسين نشهد له بأعماله الطيبة ووقفته مع اهالي باقة في كل محفل، ولم يتردد في يوم من الأيام بأن يساعد اي شخص، ونقدر مسيرته ونقدره كإنسان وان شاء الله سنعمل سوية في سبيل التهوض بالمدينة والرقي بها"

مقر المرشح رائد دقة

كلمات دلالية
حالة غليان بين مدرب الاخاء الناصرة وخطيب