رياضة وشبابSports

نقل مباراة هـ.أم الفحم أمام م.تل أبيب في كأس الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
غائم جزئي
12

ام الفحم
غائم جزئي
12

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
9

عكا
غائم جزئي
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بسبب توقعات بحضور جمهور غفير.. نقل مباراة هـ.أم الفحم أمام م.تل أبيب في كأس الدولة

طلب مسؤولو الاتحاد العام لكرة القدم، بالاتفاق مع الشرطة، نقل مباراة فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم البيتية أمام بطل الدوري فريق مكابي تل أبيب


طلب مسؤولو الاتحاد العام لكرة القدم، بالاتفاق مع الشرطة، نقل مباراة فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم البيتية أمام بطل الدوري فريق مكابي تل أبيب، مساء السبت المقبل الموافق 21.12.2019 في تمام الساعة الثامنة الا عشر دقائق، ضمن مباريات المرحلة الثامنة في مسابقة كأس الدولة، نقلها من استاد العفولة الى ملعب سعته أكثر ربما بيتح تكفا أو نتانيا، بسبب التوقعات أن يحضرها جمهور غفير من الطرفين، حيث يتوقع أن تكون المدرجات مكتظة بمؤيدي الطرفين، بنحو 8 آلاف مشجع فحماوي وما يقارب 5 آلاف مشجع تل أبيبي.


ويعتمد مسؤولو فريق هبوعيل أم الفحم كثيرا على جمهور الفريق، اذ يعترفون أنه اللاعب رقم واحد، ولولاه لما نجح الفريق على مدار مواسم عديدة، وخاصة هذا الموسم، وفيه يخوض تجربته الأولى في دوري الدرجة الممتازة. ويعد الجمهور الفحماوي الغفير والوفي، بشهادة الجميع، الأبرز في الدوري كما وكيفا، حيث يضفي أجواء مميزة وتكون له الغلبة، حتى في المباريات الخارجية.
وقال الاداري المحامي باسل جبارين، الناطق الرسمي بلسان الفحماويين:"نميل الى الاستجابة الى هذا الطلب، كونه حيوي جدا، اذ من المنتوقع أن نحظى بتأييد جماهيري واسع، وستتضح معالم الملعب البديل قريبا".

كلمات دلالية
الكورونا تنتشر في اسرائيل: الاشتباه باصابة عامل وسيدة