الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

بسبب توقعات بحضور جمهور غفير.. نقل مباراة هـ.أم الفحم أمام م.تل أبيب في كأس الدولة

حجاج رحال وأمير
نُشر: 10/12/19 13:49,  حُتلن: 17:36

طلب مسؤولو الاتحاد العام لكرة القدم، بالاتفاق مع الشرطة، نقل مباراة فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم البيتية أمام بطل الدوري فريق مكابي تل أبيب، مساء السبت المقبل الموافق 21.12.2019 في تمام الساعة الثامنة الا عشر دقائق، ضمن مباريات المرحلة الثامنة في مسابقة كأس الدولة، نقلها من استاد العفولة الى ملعب سعته أكثر ربما بيتح تكفا أو نتانيا، بسبب التوقعات أن يحضرها جمهور غفير من الطرفين، حيث يتوقع أن تكون المدرجات مكتظة بمؤيدي الطرفين، بنحو 8 آلاف مشجع فحماوي وما يقارب 5 آلاف مشجع تل أبيبي.



ويعتمد مسؤولو فريق هبوعيل أم الفحم كثيرا على جمهور الفريق، اذ يعترفون أنه اللاعب رقم واحد، ولولاه لما نجح الفريق على مدار مواسم عديدة، وخاصة هذا الموسم، وفيه يخوض تجربته الأولى في دوري الدرجة الممتازة. ويعد الجمهور الفحماوي الغفير والوفي، بشهادة الجميع، الأبرز في الدوري كما وكيفا، حيث يضفي أجواء مميزة وتكون له الغلبة، حتى في المباريات الخارجية.
وقال الاداري المحامي باسل جبارين، الناطق الرسمي بلسان الفحماويين:"نميل الى الاستجابة الى هذا الطلب، كونه حيوي جدا، اذ من المنتوقع أن نحظى بتأييد جماهيري واسع، وستتضح معالم الملعب البديل قريبا".

مقالات متعلقة