الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

اليوم في دوري الابطال انتر ميلان في مهمة سهلة امام برشلونة بدون نجومه

كل العرب
نُشر: 10/12/19 11:13,  حُتلن: 19:38

تلقى إنتر ميلان أخباراً سارة قبل مباراة برشلونة القادمة والحاسمة من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، تتمثل في غياب عناصر مهمة في تشكيلة البرسا عن المباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن يحل البلوجرانا ضيفاً ثقيلاً على ملعب جوزيبي مياتزا مساء اليوم –الثلاثاء- لمواجهة النيراتزوري في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وتمكن البرسا من حسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي، وفي مقعد الصدارة، من خلال تحقيق الانتصار على حساب بوروسيا دورتموند الألماني في لقاء الجولة الماضية على ملعب كامب نو بثلاثية.
في المقابل، يصارع الإنتر على بطاقة العبور الثانية إلى دور الـ 16 عن المجموعة السادسة مع دورتموند، الذي سيواجه سلافيا براج التشيكي على ملعب سيجنال إيدونا بارك في نفس التوقيت.
المدير الفني الإسباني للبلوجرانا، إرنستو فالفيردي استبعد كلاً من ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو من قائمة برشلونة لمواجهة الأفاعي، كما أعلن أن الحارس البديل، نيتو هو من سيبدأ مباراة الإنتر وليس جدار برلين، تير شتيجن، مما يعد دفعة قوية لفريق المدرب أنطونيو كونتي، الذي يسعى بكل تأكيد لمواصلة المشوار الأوروبي واستثمار الدفعة المحلية واعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن يوفنتوس. 

مقالات متعلقة

Got