الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

تجديد عقد الحارس نوير مع بايرن ميونخ سيعيق انضمام أليكسندر نوبل

حجاج رحال
نُشر: 10/12/19 11:09,  حُتلن: 17:23

لا يزال الغموض محيطًا بمستقبل أليكسندر نوبل، حارس مرمى شالكه الألماني، مع قرب انتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.


مانويل نوير

ويعد الحارس الألماني الشاب، البالغ 23 عامًا، أحد الأهداف الرئيسية لنادي بايرن ميونخ في المستقبل القريب، إذ يُعول عليه البافاري لخلافة مانويل نوير، حارس عرين الفريق.
وبحسب شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن مسألة انتقال الحارس الملقب بـ"نوير الجديد" إلى النادي البافاري باتت معقدة في الوقت الراهن، بسبب خطط مسؤولي بايرن.
وأفادت الشبكة بأن إدارة بايرن تخطط لتمديد عقد نوير خلال الفترة المقبلة، مما يعني صعوبة إقناع نوبل بالتوقيع للنادي في صفقة انتقال حر الصيف المقبل.

وحال توقيع الحارس الدولي الألماني على عقد جديد مع بايرن، فإن هذا الأمر سيلقي بظلاله على خطط نوبل بشأن مستقبله، لا سيما وأنه يرغب في اللعب بصفة منتظمة، وليس الجلوس على مقاعد البدلاء.
وأشارت الشبكة إلى إمكانية إرجاء البايرن تعاقده مع نوبل لموعد لاحق، رغم إمكانية ضمه مجانًا في الصيف، لكن هناك احتمالية للانتظار لبضع سنوات على أمل تجديد الحارس عقده مع شالكه، على أن يتضمن شرطًا جزائيًا يمنح النادي البافاري الفرصة لضمه لاحقًا.

وتلقى نوبل بالفعل عرضًا مغريًا لتجديد عقده مع الأزرق الملكي، إذ عرض عليه النادي راتبًا سنويًا يبلغ 5 ملايين يورو، ما يعني دخوله ضمن أعلى اللاعبين أجرًا ضمن صفوف الفريق.

وبات الاحتمال الأقرب هو بقاء نوبل داخل شالكه لفترة أخرى قادمة، دون رحيله في الصيف، على أن يتضمن العقد الجديد الشرط الجزائي الذي يأمل فيه مسؤولي بايرن ميونخ.

ولا يمنع حدوث هذا السيناريو سوى العروض المتوقع وصولها للحارس الألماني الشاب من أندية إنجليزية وإسبانية فور نهاية الموسم، مما يهدد بايرن ميونخ بخسارته للأبد، حال انتقاله لنادٍ كبير ومن ثم النجاح معه على غرار مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة.

مقالات متعلقة

Got