الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

تعادل بطعم الفوز لهبوعيل أبناء عارة عرعرة مع نادي الطيرة بنتيجة 2-2

أمير بويرات- مراسل
نُشر: 09/12/19 16:37,  حُتلن: 21:26

تعادل فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، عصر اليوم الأثنين في مباراته البيتيه، مع فريق نادي الطيرة، بنتيجة 2-2.

وأجريت المباراة في ملعب باقة الغربية، وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات الدرجة الأولى، المنطقة الشمالية، الأسبوع 11. ومع بداية الشوط الأول، كان أداء الفريقين متساوٍ حتى نهاية الشوط، وأنتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي لكل من الفريقين.

وفي الدقائق الأولى من حياة الشوط الثاني، أحرز لاعب فريق نادي الطيرة، وئام عماشة الهدف الأول لصالح فريقه وذلك في الدقيقة ال 52. وبعد دقائق معدوده من إحراز الهدف الأول لصالح فريق نادي الطيرة، إستطاع لاعب فريق عارة عرعرة وليد صيداوي إحراز الهدف الأول للفريق العرعراوي، وبهذا الهدف تعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وأستمرت المباراة بالتعادل الإيجابي بعد إحراز لاعب الفريق العرعراوي وليد صيداوي الهدف، حتى سدد لاعب فريق نادي الطيرة عامر منصور ضربته ليحرز الهدف الثاني للفريق، وذلك في الدقيقة ال 74 من حياة الشوط.


وبعد مرور ثلاثة دقائق على إحراز الهدف الأول إستطاع، لاعب فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة، محمد أبو يونس، بضربته القاضية حسم نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك في الدقيقة ال 77 من عمر المباراة. وانتهت المباراة بنتيجة 2-2 لكل من الفريقين العرعراوي ونادي الطيرة. ومن الجدير بالذكر أن فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة، يعاني من الأوضاع الإقتصادية الصعبة، بسبب العجز المالي الذي يمر به الفريق.

مقالات متعلقة