السلطات المحلية

بيباس يوجه النداء الأخير لتشكيل حكومة وإنهاء حالة الشلل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متناثرة
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بيباس يوجه النداء الأخير لتشكيل حكومة وإنهاء حالة الشلل في الدولة

قبل انعقاد جلسة لرؤساء بلديات من مركز السلطات المحلية من بينهم أعضاء في حزبي الليكود ويسرائيل بيتنو، اليوم في بيتح تكفا، مع ليبرمان، طالب رئيس مركز السلطات المحلية حاييم بيباس ووجه النداء الأخير لتشكيل الحكومة.


وصل الى موقع كل العرب، البيان التالي، جاء فيه: "قبل انعقاد جلسة لرؤساء بلديات من مركز السلطات ال محلية من بينهم أعضاء في حزبي الليكود ويسرائيل بيتنو، اليوم في بيتح تكفا، مع عضو الكنيست افيغدور ليبرمان رئيس حزب يسرائيل بيتنو، طالب رئيس مركز السلطات المحلية حاييم بيباس ووجه النداء الأخير لتشكيل الحكومة".
وتابع البيان: "وقال بيباس: "يعتقد مركز السلطات المحلية أنه حان الوقت للتحلي بالمسؤولية والدفع لإقامة حكومة وحدة او حكومة أخرى ربما ضيقة، لانه بسبب الوضع القائم كل الجهاز الحكومي مشلول والسلطات المحلية هي الوحيدة التي تتحمل عبء إدارة شؤون المواطنين لمدة تزيد عن سنة، هذا الشلل يوجب على كل المفاوضين لإقامة حكومة أخذ المسؤولية على عاتقهم، كما أنه حان الوقت من جانب ليبرمان إتخاذ القرار بتشكيل حكومة. هذا اللقاء هو فرصة أخيرة للجميع للتروي وإبداء تنازلات وتشكيل حكومة من أجل شعب إسرائيل ودولة إسرائيل المشلولة منذ أكثر من سنة" " وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المركز الطبي زيف: تحسن على صحة 3 مرضى كورونا