الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

رهط: قيادة شبابية لتغيير حقيقي- العديد من الشباب يشاركون في الأسبوع المفتوح

كل العرب
نُشر: 09/12/19 13:12,  حُتلن: 15:39

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مركز شباب رهط، جاء فيه: "شارك عدد كبير من الشباب والشابات من مدينة رهط في الأسبوع المفتوح الذي نظمه مركز شباب رهط والذي تقوم عليه وزارة تطوير النقب والجليل في جميع مراكز الشباب في البلاد، وذلك تحت عنوان "قيادة شبابية لتغيير حقيقي". ويهدف هذا الأسبوع، لتعريف شريحة الشباب على فعاليات المركز والخدمات التي يقدمها لهذه الشريحة".



وأضاف البيان: "تخلل هذا الأسبوع محاضرات ولقاءات وورشات مختلفة، منها: إستشارات تعليمية وتطوير مهني لشريحة الشباب، ورشة آليات واستراتيجيات تعليمية، لقاءات فحص ميول مهني وأكاديمي محوسب، دروس تقوية في مواضيع الرياضيات والانجليزي، ورشة آليات وطرق التصوير عن طريق الهواتف الذكية، ورشة قيادية بعنوان "هب القائد الي فيك"، ورشة لكتابة السيرة الذاتية، لقاءات مع طلاب أكاديميين، ورشة حول أهمية دور شريحة الشباب، ورشة في كيفية إدارة ميزانية العائلة، وورشات فنية".

وتابع البيان: "كما وتخلل أيضا هذا الأسبوع، محاضرة قيمة لمدرب التنمية البشرية، أشرف قرطام، حيث شارك فيها عدد كبير من الشباب والأهالي والتي كانت بعنوان "أنت كنز المستقبل".
هذا وكان رئيس بلدية رهط الشيخ فايز أبو صهيبان ومدير المركز الجماهيري فؤاد الزيادنة، قد شاركوا أيضا على مدار هذا الأسبوع، وتعرفوا على النشاطات والفعاليات التي يقدمها مركز شباب رهط.
وقد أشاد الشيخ فايز ابو صهيبان بدور مركز شباب رهط في بناء قيادة المستقبل، وتقديم الاستشارة لهم في سبيل مواجهة التحديات التي يواجهها طلابنا في المؤسسات الأكاديمية، مؤكدا على أن بلدية رهط ستعمل على بناء مركز للشباب بمحادثات عصرية لتلائم احتياجات الشباب، بالإضافة الى دعم مركز الشباب لتقديم أفضل الخدمات".

واردف البيان: "كما وشكر رئيس البلدية، نضال الزيادنة، مدير مركز شباب رهط وطاقم مركز الشباب على هذه المبادرات المميزة والفعاليات التي يقومون بها من أجل النهوض بهذه الشريحة.
نضال الزيادنة، مدير مركز الشباب، قال: " تعزيز المجتمع الشبابي في رهط هو هدف، فالشباب هم محرك النمو الذي يخلق مجتمعًا قويًا وقيادة محلية، ولا يوجد سبب لعدم استمتاع الشباب الذين يعيشون في رهط بنشاطات ثقافية وترفيهية بالقرب من بيوتهم، كما هو الحال في مركز البلاد".
كما وشكر الزيادنة طاقم مركز الشباب وأخص بالذكر مركزات برنامج رواد للتعليم العالي ومركزة مشروع رهط بلدي ومركزة العمل الأهلي ومجموعات المتطوعين في المركز".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240907.20
BTC
0.52
CNY