أخبارNews & Politics

الناصرة: اعتقال 4 مشتبهين بإطلاق نار على منزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غائم جزئي
13

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: اعتقال 4 شبان بشبهة ضلوعهم بإطلاق نار على منزل وحيازة مسدس ومخدرات

قامت قوات من الشرطة الاسرائيلية، باعتقال 4 شبان من سكان مدينة الناصرة، جميعهم في سنوات العشرينات من أعمارهم، وذلك بشبهة ضلوعهم بإطلاق النار وحيازة مسدس.


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قامت قوات من الشرطة الاسرائيلية، باعتقال 4 شبان من سكان مدينة الناصرة ، جميعهم في سنوات العشرينات من أعمارهم، وذلك بشبهة ضلوعهم بإطلاق النار وحيازة مسدس" وفقا للبيان.

 

 


تصوير: الشرطة 
 
وأضاف البيان: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، يوم السبت 07.12.2019، مفاده إطلاق عيارات نارية تجاه منزل، خلال ساعات الظهيرة، في حي الورود في مدينة الناصرة، قوات الشرطة التي وصلت الى المكان باشرت بجمع الأدلة والحيثيات وفتحت تحقيقا في الحادثة. وخلال التحقيقات، إشتبه محققو الشرطة، أنّ خلفية إطلاق النار تعود لخلاف سابق مع أفراد عائلة أخرى، وعرفت أسماء المشتبهين الضالعين في العملية. قامت قوات الشرطة بإقتحام منازل المشتبهين، وجميعهم أبناء عمومة، وبدأت القوات بعمليات البحث عن المشتبهين وعن الأسلحة" وفقا للبيان.

وتابع بيان الشرطة: "وخلال إنشغال قوات الشرطة بعمليات البحث في المكان، لاحظ أفراد الشرطة بشخصين يحاولان الهرب والخروج من المنزل، وتم ضبطهما واعتقالهما. وخلال عمليات البحث عن باحة منزل المشتبهين، تم ضبط مسدس على العشب وكيس بلاستيكي وبه مخدرات من نوع "الميحروانا" بوزن 170 كغم. بالإضافة الى المشتبهين اللذين تم اعتقالهما، تم اعتقال مشتبهين آخرين، وتم تقديمهم، أمس الأحد، وخلال ساعات الصباح، للمحكمة في المدينة، ووفقا لطلب الشرطة، تم تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية، حتى يوم الأربعاء المقبل" وفقا للبيان.
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

عدالة يقدم رده على طلبات شطب ترشح القائمة المشتركة