الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

مدرب برشلونة ينوي اراحة كبار نجومه أمام انتر ميلان استعدادا للكلاسيكو

حجاج رحال
نُشر: 09/12/19 00:22,  حُتلن: 18:14

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، ينوي إجراء بعض التغييرات على تشكيلته أمام إنتر ميلان، ضمن الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ضمان برشلونة للتأهل إلى دور الـ16 قبل مواجهة إنتر، جعل فالفيردي حريصًا على إراحة نجومه الكبار، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهتين صعبتين، الأولى أمام ريال سوسيداد بالأنويتا، قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في كامب نو.
ومن المتوقع أن يبدأ الحارس البرازيلي نيتو بدلًا من الألماني مارك أندريه تير شتيجن، بعد صبر الحارس الوافد من فالنسيا كثيرًا للحصول على فرصة حقيقية.
ومن المحتمل أيضًا أن يدخل موسى واجي في مركز الظهير الأيمن، من أجل إراحة سيرجي روبرتو.
وفي قلب الدفاع، يمكن إعطاء الفرصة لصامويل أومتيتي وجان كلير توديبو للعب سويًا، ويعتبر رونالد أراخو لاعب "برشلونة B"، خيارا آخر، بينما سيتم إراحة الثنائي جيرارد بيكيه وكليمينت لينجليت، بحسب الصحيفة.
ومن المتوقع أن يبدأ أرتورو فيدال في وسط الملعب إلى جانب ألينيا، وقد يتم الدفع بكارليس بيريز على حساب أحد الثلاثي (جريزمان، ميسي، سواريز).
وسيكون من المثير للاهتمام بالنسبة لفالفيردي التعرف على مدى جاهزية أنسو فاتي وآرثر ميلو للمشاركة بعد غيابهما عن مباراة مايوركا بسبب الإصابة.
 

مقالات متعلقة

Got