أخبارNews & Politics

نتنياهو: لا تسوية بغزة إذا ما استمر إطلاق النار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
غائم جزئي
12

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
9

عكا
غائم جزئي
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو: لن تكون هناك أي تسوية في غزة إذا ما استمر إطلاق النار على إسرائيل

أكّد رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنّه "لن تكون هناك أي تسوية في إذا ما استمر إطلاق النار على أراضينا"


أكّد رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، أنّه "لن تكون هناك أي تسوية في إذا ما استمر إطلاق النار على أراضينا"، وجاءت تصريحاته خلال جلسة الحكومة الأسبوعية.

ووصل إلى موقع "كل العرب" بيان صادر عن اوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، للاعلام العربي، حول الجلسة وجاء فيه ما يلي:"أدلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالتصريحات التالية في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية التي عقدت ظهر اليوم في مقر رئاسة الوزراء في القدس:"أجريت الأسبوع الماضي محادثات هامة مع زعيمي الولايات المتحدة و روسيا . تحدثت مع الرئيس ترامب ومع الرئيس بوتين والتقيت في لشبونة مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. وكان موضوع واحد يترأس جميع تلك المحادثات وهو إيران . إيران تستمر بل تزيد من حدة عدوانها في عدوانها في الشرق الأوسط.

أرتكب أمس في بغداد هجوم دموي أودى ب حياة أكثر من 20 متظاهرا عراقيا بريئا. أود أن أقول لكم اليوم إنه هناك دلالات متراكمة تشير إلى أن هذا الهجوم القاتل في بغداد قد نفذ من قبل الميليشيات الشيعية في العراق بأوامر مباشرة من قبل الحرس الثوري الإيراني. وفي هذا الحين وإزاء هذا القتل, يجب تشديد الضغوط التي تمارس على إيران. وهذا ما أدعو الدول الأوروبية إلى القيام به. أود أن أوضح بأنه مع الدول الأوروبية أو بدونها, فإن إسرائيل لن تسمح لإيران, في أي حال من الأحوال, بتطوير الأسلحة النووية"، بحسب البيان.

وتابع نتنياهو:"أما غزة فأود أن أوضح – لن تكون هناك أي تسوية إذا ما استمر إطلاق النار على أراضينا. بالعكس, الإرهابيون في غزة سيتكبدون المزيد من الضربات. وما تكبدوا قبل ثلاثة أسابيع خلال عملية "الحزام الأسود" حين قضينا على قائد الجهاد الإسلامي وعشرات من عناصر هذا التنظيم فهو مجرد المقدمة. أوعزت لوزير الدفاع ولجيش الدفاع بالقيام بالاستعدادات اللازمة ولن أفصح عن مخططاتنا. سنواصل القيام بكل ما يلزم من أجل صون أمن إسرائيل"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو غزة حماس
الشرطة تطلب المساعدة في العثور على مفقود من دير الاسد