رياضة وشبابSports

كاسيميرو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
10

تل ابيب
مطر خفيف
11

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
11

قطاع غزة
غيوم متفرقة
10

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كاسيميرو مهدد بالغياب عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة بسبب البطاقات الصفراء

أصبح البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني مهدداً بالغياب عن صفوف اللوس بلانكوس في مباراة الفريق المرتقبة ضد برشلونة

صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن لاعب الوسط البرازيلي يبعد ورقة صفراء واحدة فقط عن الإيقاف الإداري والغياب عن صفوف الريال في مباراة الكلاسيكو


يواجه كاسيميرو متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني تهديدًا بالغياب عن صفوف اللوس بلانكوس في مباراة الفريق المرتقبة ضد برشلونة في كلاسيكو الكرة الأرضية في الثامن عشر من ديسمبر الجاري.


كاسيميرو

صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن لاعب الوسط البرازيلي يبعد ورقة صفراء واحدة فقط عن الإيقاف الإداري والغياب عن صفوف الريال في مباراة الكلاسيكو.

ويملك كاسيميرو في رصيده من البطاقات الملونة ، 4 إنذارات ، و في حال تلقيه ورقة صفراء في مباراة ريال مدريد القادمة ضد فالنسيا سيغيب بشكل تلقائي عن الكلاسيكو.ويرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في الحصول على كل اللاعبين المتاحين وغير المصابين في المباراة الهامة و من بينهم كاسيميرو الذي يعتبر غير قابل للمس في النادي الملكي.
وتعجبت ماركا من عدم محاولة اللاعب الحصول على ورقة صفراء في مباراة ديبورتيفو ألافيس لكي يغيب عن الفريق في موقعة إسبانيول و من ثم الدخول نظيفاً في لقاء فالنسيا و الكلاسيكو.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نشر حل امتحان بجروت الرياضيّات