جامعات / مدارسStudents

رهط: إضراب مفتوح بمدرسة الحكمة بسبب الخطورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
غائم جزئي
12

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
9

عكا
غائم جزئي
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: إضراب مفتوح بمدرسة الحكمة على خلفية تقرير يؤكد خطر التيار الكهربائي في المباني المتنقلة

قررت لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة بيت الحكمة في مدينة رهط، خلال جلسة خاصة، اعلان الإضراب المفتوح بدءً من غدا الاحد وحتى أشعار آخر، وذلك في أعقاب نشر تقرير سلطة الكهرباء بما يتعلق بخطورة استعمال الغرف الدراسية في المباني المتنقلة (الكرفانات

 


قررت لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة بيت الحكمة في مدينة رهط، خلال جلسة خاصة، اعلان الإضراب المفتوح بدءً من الاحد وحتى أشعار آخر، وذلك في أعقاب نشر تقرير سلطة الكهرباء بما يتعلق بخطورة استعمال الغرف الدراسية في المباني المتنقلة (الكرفانات).

وأشارت اللجنة في بيان وصلت نسخة عنه إلى "كل العرب"، أنّ المشاكل في الغرف المتنقلة تشكل خطورة على حياة الطلاب، خاصة مع هطول الأمطار.
وتابعت اللجنة أنه "من باب المسؤولية الملقاة على عاتق لجنة الاباء، التي تتابع امور المدرسة بشكل يومي، تقرر البدء بالإضراب وفي نفس الوقت التوجه لرئيس البلدية والى المسؤول عن ملف التربية والتعليم والى جميع الجهات المختصة في البلدية ووزارة التربيه والتعليم، من أجل ايجاد الحلول الفورية للمشاكل العديدة التي تواجه المدرسة، ومن بينها توفير غرف دراسية ثابتة وإقامة ملعب رياضي للطلاب".

ولفتت اللجنة: "مرة أخرى نؤكد ان مصلحة الطلاب وسلامتهم فوق كل اعتبار، ولن نتهاون في الحفاظ على حياة ابنائنا وبناتنا وتوفير الظروف الدراسية المطلوبة لهم".

كلمات دلالية
الشرطة تطلب المساعدة في العثور على مفقود من دير الاسد