رياضة وشبابSports

مورينيو: لدينا مشكلة في تلقي الأهداف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم قاتمة
19

ام الفحم
غيوم قاتمة
19

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
غيوم قاتمة
19

راس الناقورة
غيوم قاتمة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مورينيو: لدينا مشكلة في تلقي الأهداف وعلى جميع لاعبي توتنهام حلها

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، بأن فريقه يواجه مشكلة واضحة في استقبال الكثير من الأهداف

لعب توتنهام 4 مباريات منذ التعاقد مع مورينيو خلفًا لماوريسيو بوكيتينو، استقبل خلالها هدفين في كل مباراة

مورينيو:

أنا لا أنظر إلى الأفراد، فالعملية تخص جميع اللاعبين الـ 11، وعلينا جميعًا حل المشاكل، الموضوع لن يتم حله بصفقة واحدة


اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، بأن فريقه يواجه مشكلة واضحة في استقبال الكثير من الأهداف، لكنه يُصر على أنه لم يتح له الوقت لتصحيح هذه المشاكل. ولعب توتنهام 4 مباريات منذ التعاقد مع مورينيو خلفًا لماوريسيو بوكيتينو، استقبل خلالها هدفين في كل مباراة.


جوزيه مورينيو

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي: "يتعين علينا حل مشاكل الدفاع دون أن نخسر ما نقدمه في الهجوم، لقد استقبلنا هدفين في كل مباراة من مبارياتي الأربع، لكننا سجلنا في جميعها". وأضاف: "يمكننا أن نحقق أكثر مما حققناه، لكننا نستقبل الكثير مما أسميه أهدافا رخيصة، وعلينا أن نحاول منعها".
وتابع: "أفضل طريقة للقيام بذلك هي العمل، لكننا ليس لدينا وقت للعمل". وأكد: "مع مزيد من العمل والتحليل والاجتماعات والمحادثات، سنصل إلى نتيجة". وواصل: "دعونا ننتظر قليلًا حتى الأسبوع المقبل، عندما نواجه بايرن ميونخ، في هذه المباراة سأريح بعض اللاعبين وسأشرك الذين لا يشاركون". وشدد: "من الواضح أن لدينا مشاكل، لكننا بحاجة إلى وقت للعمل، مع ضرورة التأكيد على أن لدينا لاعبين يتمتعون بالجودة وغرفة ملابس رائعة".
وعندما سُئل عما إذا كان توتنهام يتطلع إلى تعزيز صفوفه في يناير المقبل، سارع مورينيو بالإشارة إلى أن المدافعين ليسوا وحدهم هم المسؤولون عن الأهداف التي تم قبولها. وقال: "ليس الدفاع فحسب، بل العملية الدفاعية بأشملها، وهذا أمر صعب". وأوضح: "عندما نتحدث عن الدفاع نتحدث عن حارس المرمى، والمساكين، ولاعبي الجنب". وشدد: "أنا لا أنظر إلى الأفراد، فالعملية تخص جميع اللاعبين الـ 11، وعلينا جميعًا حل المشاكل، الموضوع لن يتم حله بصفقة واحدة".
ورفض مورينيو التعليق على أنباء رغبة مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات نجمه الدنماركي كريتسيان إريكسن، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل. وقال: "سأرد عندما يكون هناك شيء رسمي وليس تكهنات أو أنباء". وأضاف: "الشيء الموضوعي للغاية هو أن اللاعب سيكون حرًا في نهاية الموسم، وبصرف النظر عن ذلك، لا يمكنني التعليق". وتابع: "بالطبع أجريت محادثة معه، لكنني لن أفصح عن أي شيء، احترامًا للاعب".
وبعد هزيمته الأولى كمدرب لتوتنهام أمام مانشستر يونايتد، قال مورينيو إنه يشعر بخيبة أمل لرؤية لاعبيه "حزينين"، مؤكدًا أنه يريد أن يستغل لاعبيه الغضب الذي بداخلهم. وقال: "رأيت غرفة ملابس حزينة وحافلة حزينة وطائرة حزينة، وهذا لا يعجبني بعد الهزيمة". وأتم: "أعتقد أنه بعد الهزيمة لا يمكنك أن تكون حزينًا، يجب أن تكون غاضبًا، فالحزن لن يحل مشاكلك".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مورينيو توتنهام
هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك