سياحةTourism

رحلة سياحية إلى صربيا الجميلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
غائم جزئي
12

القدس
غائم جزئي
10

تل ابيب
غائم جزئي
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غائم جزئي
10

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رحلة سياحية إلى صربيا الجميلة مع دليل العرب.كوم السياحي

عاصمة صربيا هي بلغراد، العملة الرسمية فيها هي الدينار الصربي واللغة الرسمية في البلاد هي اللغة الصربية


نطير بكم اليوم قرّاء العرب.كوم إلى واحدة من دول البلقان الجميلة والتي تقع في قارة اوروبا من الجهة الجنوبية الشرقية وهي جمهورية صربيا. عاصمة صربيا هي بلغراد، العملة الرسمية فيها هي الدينار الصربي واللغة الرسمية في البلاد هي اللغة الصربية في حين تعتبر الانجليزية لغة دارجة لدى نسبة من السكان.


صور من صربيا

تتميز صربيا بريفها ذي الطبيعة الساحرة والتي تشتمل على الجبال والسهول الخضراء اضافة الى المياه الحارة التي تخرج من الينابيع وهذا ماجعل السيّاح يتوافدون اليها بغرض العلاج والاستجمام. أمّا أفضل وقت لزيارة صربيا هي الفترة من فبراير إلى مايو ومن أغسطس إلى أكتوبر. والمدة الكافية للسياحة في صربيا وزيارة اهم اماكنها السياحية هي 10 ايام.

أجمل وجهات السياحة في صربيا:
بلغراد
بلغراد من اجمل مدن صربيا حيث تعتبر واحدة من اقدم المدن في اوروبا ووجهة رائعة من وجهات السياحة في صربيا ، تتنوع فيها خيارات الترفيه والتسوق اضافة الى العديد من المعالم التاريخية التي يرجع تاريخ بعضها الى عصور ماقبل الميلاد. تعتبر السياحة في بلغراد رخيصة الى حد كبير ومعظم سكانها يتحدثون الانجليزية لذا يجد زوّار المدينة راحة في التنقل والتعامل معهم.

سوبتيتسا
واحدة من اهم وجهات السياحة في صربيا وتتميز بتاريخها العريق فهي مدينة يعود تاريخها الى الالف الرابع قبل الميلاد، تضم المدينة العديد من اماكن الجذب السياحية كما انها تشتهر بأسواقها.

نوفي ساد
نوفي ساد احدى مدن صربيا العريقة ايضاً والتي تضم مجموعة من افضل الاماكن السياحية في صربيا ، تقع هذه المدينة الجميلة على ضفاف نهر الدانوب وتضم العديد من المنتزهات والحدائق العامة اضافة الى المعالم التاريخية كالقلاع والكنائس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصادر: الجيش الاسرائيلي يطلق النار على فلسطيني