السلطات المحلية

الناصرة: زيارة وزارة المساواة وقسم الميزانيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
12

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: وزارة المساواة الاجتماعية وقسم الميزانيات بوزارة المالية يتفقدون خطة 922

زار مدير عام وزارة المساواة الاجتماعية وكذلك ممثلة سلطة التطوير الاقتصادي للأقليات


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "زار مدير عام وزارة المساواة الاجتماعية وكذلك ممثلة سلطة التطوير الاقتصادي للأقليات السيدة سليمة سليمان وعدد من الموظفين الكبار في الوزارة والسلطة للتطوير الاقتصادي بلدية الناصرة للاطلاع وتفقد مشاريع الناصرة التي حصلت عليها بموجب خطة 922 وذلك لبحث ونقاش ما تصبو اليه الناصرة في الخطة الجديدة والتي تسمى 923 وكانت مدينة الناصرة قد حصلت على ميزانيات وضعت لتنفيذ مخططات عديدة منها ترميم السرايا في البلدة القديمة تحسين شارع توفيق زياد واحد من اهم الشوارع الرئيسية في المدينة ويشكل اليوم شريان المدينة لارتباطه بمدخلها الجنوبي وشارع الأنفاق".

وتبع البيان: "وكذلك بارك الهايتك ترميم ووضع خطة استراتيجية للسوق ،موقف باصات في القفزة موقف ال سيارات بمحاذاة دار البلدية ومشاريع اخرى.....
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم رّحب بالمسؤولين القادمين من وزارة المساواة الاجتماعية وكذلك ممثلي سلطة التطوير الاقتصادي. وأكدّ ان هذه الدّورة ستشهد تنفيذ مشاريع حيوية لمدينة الناصرة في أكثر من مجال منها السياحي والاقتصادي والعمراني والرياضي وما يتعلق بالمواصلات وتجميل المدينة ومباني المؤسسات وان الخطة التي سميت 922 جاءت لكي تنصف الوسط العربي وتعطيه بعض حقوقه بعد ان لحقه الغبن والتمييز سنوات عديدة".

وتابع البيان: "وأن البلدية جاهزة لتنفيذ كل المخططات التي تمّ الاتفاق عليها وطواقمها مستعدة. من خلال الزيارة قام المجتمعون من طواقم الوزارة وسلطة الميزانيات وممثلي البلدية بجولة شملت جبل القفزة كموقع استراتيجي وسياسي هام من الدرجة الاولى للاطلاع على المواقع التي ستقام عليها المشاريع الضخمة والحيوية. منها بارك الهايتك موقف باصات ،محطة مركزية للقطار،الستاديون ،مطل القفزة، السلاسل الهوائية، بناء مطاعم تطل على برج ابن عامر وحمامات و مواقف سيارات".

واختتم البيان: "وكذلك قام المجتمعون بجولة في البلدة القديمة حيث زاروا المشاريع السياحية داخل البلدة مثل بيوت الض يافة والمعارض وأماكن ذات جذب سياحي افتتحت مؤخراً في البلدة القديمة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة زيارة بلدية
كورونا في إسرائيل: 9519 إصابة