أخبارNews & Politics

شفاعمرو: العثور على جثة الشاب عادل خطيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شبهات حول جريمة قتل في شفاعمرو: العثور على جثّة الشاب عادل خطيب وإحالة 4 مشتبهين للتحقيق

أفاد مراسل موقع العرب أنّه عثر مساء اليوم الخميس على جثة الشاب عادل خطيب (17 عامًا) المفقود منذ يومين

محكمة الصلح ب الناصرة تنظر غدا صباحا في تمديد اعتقال 4 مشتبهين  (18 و19و20 و24 عاما من شفاعمروبالضلوع بجريمة قتل الفتى عادل خطيب


أفاد مراسل موقع العرب أنّه عثر مساء اليوم الخميس على جثة الشاب عادل خطيب (17 عامًا) المفقود منذ يومين وذلك قرب مدرسة في حي عين عافية، وعليها علامات عنف. 

المرحوم عادل خطيب

وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، ما يلي:"في وقت مبكر من هذا الصباح (5/12/19)، تلقت الشرطة بلاغا عن قاصر مفقود بإسم عادل خطيب (17 عامًا)، من سكان مدينة شفاعمرو. مع تلقي البلاغ، شرعت قوات معززة من الشرطة بما في ذلك: من وحدة الفرسان البوليسية، ومروحية شرطية وطائرات صغيرة إلكترونية محلقة مسيرة، بمساعدة كلب بوليسي الى جانب متطوعين في الشرطة بعمليات مسح وتمشيط واسعة النطاق لتحديد مكانه"، وفقا للبيان.

وتابع بيان الشرطة:"في ساعات الظهر، عثرت قوة شرطة التي قامت بأنشطة مسح وتمشيط عن الشخص المفقود على جثة في منطقة مفتوحة في مدينة شفاعمرو.
في إطار التحقيق الذي تم فتحه، أحيل 4 شبان للتحقيق. وظروف الحادث والخلفية ما زالت غير واضحة".

واختتم بيان الشرطة:"المختبر المتنقل للطب الشرعي ومحققو الوحدة المركزية والعديد من ضباط وأفراد الشرطة يعملون في المدينة وفي مكان العثور على الجثة"، كما ورد في بيان الشرطة.

إصدار أمر حظر نشر
لاحقًا، جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"أصدرت محكمة الصلح في مدينة الناصرة اليوم 5.12.19 (سعادة القاضية دنيا نصار) أمر حظر نشر في ملف رقم 526962/19 حول شبهة إرتكاب جريمة القتل في مدينة شفاعمرو - يحظر نشر أي معلومة عن حيثيات القضية. أمر حظر النشر ساري المفعول لمدة 7 أيام حتى يوم 11.12.2019"، وفقا للبيان.

لاحقًا، أوردت الشرطة أنّه:"ضمن التحقيقات تمّ اعتقال 4 مشتبهين (18 و19و20 و24 عاما من شفاعمرو) ومن المقرر عرضهم على محكمة الصلح في مدينة االناصرة غدًا صباحا عند الساعة 09:00 للنظر في تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية"، وفقا لبيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عادل خطيب شفاعمرو
عرعرة: إقبال جيد على محطة إفحص وسافر