الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

خطر الهدم يهدد ثلاث بيوت في قلنسوة بالهدم وتشريد العائلات.. عودة: الوضع لا يُطاق نحتاح لمساندتكم

منى عرموش
نُشر: 05/12/19 07:30,  حُتلن: 13:00

محمد عودة صاحب البيت المهدد:

فشلت جميع المحاولات في المحاكم، ولم يبقى أمامنا سوى التواجد في البيوت بشكل يومي قبل أن تقتحم الجرافات والمجنزرات وقوات الشرطة المنطقة لتهدم بيوتنا

الوضع خطير للغاية، ونحن لا ننام الليل من شدة القلق والخوف على بيوتنا، ومن هنا أناشد الجميع في كل مكان التواجد في بيوتنا كي نحميها من شبح الهدم، فلا نستطيع أن نرى بيوتنا تهدم وعائلاتنا تشرد

عبد عودة من الحراك الشبابي:

مستمرون في النضال لحماية البيوت، لكن بهذا العدد القليل لا يمكننا مواجهة الهدم

قلناها ونقولها مرة أخرى تعالوا بنا لنتكاتف ولنقف بجانب اصحاب البيوت المهددة بالهدم ولنبقى داخل البيوت للدفاع عنها، فاذا لم نقم بمثل هذا النضال فإنّ الهدم سيستمر

شبح الهدم يهدد ثلاث بيوت في قلنسوة التابعة لكل من محمد عودة، اسماعيل واوية وحكيم حمودة، ذلك بعد أن قرر القضاء بهدمها وعدم إلغاء أوامر الهدم، لا سيما انه من المتوقع تنفيذ الهدم في أي لحظة.


محمد عودة صاحب البيت المهدد بالهدم 

هذا، ويتواجد في هذه الأيام عدد من نشطاء الحراك الشبابي في قلنسوة في محاولة لحماية البيوت، والعائلات تناشد الجميع الحضور والمبيت قبل فوات الأوان.

محمد عودة صاحب البيت المهدد، قال: "لقد فشلت جميع المحاولات في المحاكم، ولم يبقى أمامنا سوى التواجد في البيوت بشكل يومي قبل أن تقتحم الجرافات والمجنزرات وقوات الشرطة المنطقة لتهدم بيوتنا".
وأضاف قائلا: "الوضع خطير للغاية، ونحن لا ننام الليل من شدة القلق والخوف على بيوتنا، ومن هنا أناشد الجميع في كل مكان التواجد في بيوتنا كي نحميها من شبح الهدم، فلا نستطيع أن نرى بيوتنا تهدم وعائلاتنا تشرد".
وواصل حديثه قائلا: "لقد هدموا 11 منزلا في قلنسوة، وهذه المجزرة ما زالت مستمرة، فلماذا هذا الإستهداف، والى متى سنبقى بلا تخطيط كي نعيش بأمان. اين هم اعضاء الكنيست العرب والقيادات، ولماذا لا يقومون بنضال صاخب وحقيقي لوقف هذه السياسة. في فترة انتخابات الكنيست خرجنا بقوة وقمت بالدعوات الكثيفة لدعم القائمة المشتركة، بينما لا نرى تحركات حقيقية من قِبل القيادة".

عبد عودة من الحراك الشبابي قال: "اننا مستمرون في النضال لحماية البيوت، لكن بهذا العدد القليل لا يمكننا مواجهة الهدم، لذلك قلناها ونقولها مرة أخرى تعالوا بنا لنتكاتف ولنقف بجانب اصحاب البيوت المهددة بالهدم ولنبقى داخل البيوت للدفاع عنها، فاذا لم نقم بمثل هذا النضال فإنّ الهدم سيستمر".


عبد عودة من الحراك الشبابي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY