الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

اكسال: فعاليه مميزة تحت عنوان "التواصل بين الأجيال" في البارك والمركز الجماهيري

علي مغربي
نُشر: 04/12/19 22:34,  حُتلن: 08:43

تخلل الحفل العديد من الفعاليات والمحطات

بمبادرة من المركز الجماهيري، مركز الشباب، نادي المخضرمين المُمثَل بالأخ عاطف عودة والمركز اليومي للمسن، وذلك تحت رعاية المجلس المحلي في اكسال، أقيمت فعالية مميزة تحت عنوان "التواصل بين الأجيال" في البارك والمركز الجماهيري في قرية اكسال. وذلك بحضور لفيف من اجدادنا وجداتنا امهاتنا وابائنا من المركز اليومي للمسن الذين حلوا ضيوف شرف، ومن أجلهم اقيمت الفعالية.


صور من الفعاليات

كما وشارك بالحفل مجموعة من نساء المرأة الريادية، ومجموعة نساء من منتدى المرأة وشبيبه شاكل التابعون للمركز ألجماهيري، وروضه "المبدعون الصغار" الذين ابدعونا بفعالياتهم المميزه مع معلماتهن المبدعات.

تخلل الحفل العديد من الفعاليات والمحطات، محطه حناء، محطه درس زيت الزيتون، مسابقه امثال شعبية، زجليات وموسيقى، حدى، وغيرها... واختتم الإحتفال بوجبة غداء جماعية.
رئيس المجلس المحلي المحامي محمد رافع شلبي بكلمته رحب بعموم الحضور واثنى على العمل الرائع والمميز بهذة الفعاليه المشرفه وشدد على روح التعاون والتواصل بين الأجيال، واشاد الى الحفاظ على القيم ألاصيله وخاصه قيم الأجداد والآباء.
كما وقدم مدير المركز الجماهيري الدكتور جمال مصالحه كلمة ترحيب باسمه وباسم الطاقم واثنى على التعاون والمشاركة بين كافة الاطر من اجل انجاح هذه البرامج المميزة.



مدير المركز اليومي للمسن السيد احمد محمديه بكلمته شكر القائمين على هذة المبادرة والفعاليه المميزة.
السيد عمر عبد الهادي مدير جمعيه الامان بكلمته اشاد باهميه التواصل بين الأجيال والحفاظ على قيمها.

عريف الحفل ومدير مركز الشباب المحامي احمد عبد الحميد اشاد بكلمته الى اهميه  التواصل الدائم بين الأجيال، والتعاون بين مؤسسات وجمعيات القريه والشراكه بالفعاليات لاهل البلد كافه بجميع الأُطر.
باسم القائمين على هذة المبادرة والفعاليه المميزة نشكر جميع الحضور على انجاح هذة الفعاليه المشرفه.
شكر لطاقم المركز الجماهيري ومركز ألشباب على التحضير والمساهمه من اجل توفير كافة المستلزمات، كما ونشكر الاخ عاطف خطيب والأخ مجدي حجازي عازف الاورج، والاخ على شلبي الذي اتحفنا بزجليات رائعة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245912.32
BTC
0.52
CNY