أخبارNews & Politics

عرابة: العثور على الشقيقتين فاطمة ورقية صح سالمتين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
12

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر متوسط الغزارة
12

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرابة: العثور على الشقيقتين فاطمة ورقية صح سالمتين

أفادت مراسلتنا، صباح اليوم الخميس، أنّه تم العثور على الشقيقتين فاطمة ورقية صح (13 و 14 عامًا)، من عرابة، وهما بخير.

محمد عطا صح والد الفتاتين:

الحمد لله رب العالمين عثرنا على بناتي صباح اليوم، وهما بصحة وعافية

اثلج صدري الاهتمام الكبير من عرابة والوسط العربي والاعلام العربي على مساعدتي بالبحث وبدوري أتقدم بشكري لكل من ساهم بالعثور على بناتي شكرًا 


أفادت مراسلتنا، صباح اليوم الخميس، أنّه تم العثور على الشقيقتين فاطمة ورقية صح (13 و 14 عامًا)، من عرابة، وهما بخير وصحة وسلامة.

باسم عائلة الطالبتين فاطمة ورقية الصح نخبر الجميع أنه تم العثور عليهما اليوم وهما بصحة وعافية ونشكر كل من ساهم بالبحث عنهما وكل من وقف الى جانب العائلة وشعر مع العائلة خلال الساعات الماضية الصعبة.
وقال محمد عطا صح والد الفتاتين: "الحمد لله رب العالمين عثرنا على بناتي صباح اليوم، وهما بصحة وعافية، اثلج صدري الاهتمام الكبير من عرابة والوسط العربي والاعلام العربي على مساعدتي بالبحث وبدوري أتقدم بشكري لكل من ساهم بالعثور على بناتي شكرًا وألف شكر".

ووصل الى مراسل كل العرب مناشدة عاجلة بالمساعدة في البحث عن الفتاتين المفقودتين فاطمة ورقية صح (13 و14 عامًا) من مدينة عرابة البطوف.
ووفقا لما وردنا فقد فقدت آثار الفتاتين منذ الساعة الثامنة صباحا أمس الأربعاء. ويرجى من كل من لديه أي معلومة عنهن التواصل على الرقم 0547726112.

ونشر رئيس بلدية عرابة، عمر واكد نصار، في صفحته الرسمية على الفيسبوك، بأن فتاتين من عرابة، فقدت آثارهما اليوم ولم يتم حتى الساعة العثور عليهما. وقال نصار أن فاطمة ورقية صح (13 و 14 عامًا) فقدت آثارهما منذ الساعات الباكرة من صباح الأربعاء، وناشد كل من يمكن أن يساهم في العثور عليهما أن يتواصل معه بشكل فوري.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقرع: حادث طرق بين مركبة شرطة وخصوصية بعد مطاردة