أخبارNews & Politics

الطيرة: مقتل سمارة سمارة والمشتبه باطلاق الرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
13

حيفا
غيوم متفرقة
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
غيوم متفرقة
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطيرة: مصرع سمارة سمارة رميًا بالرصاص ومقتل المشتبه برصاص الشرطة

لقي المواطن سمارة سمارة من مدينة الطيرة مصرعه رميًا بالرصاص، مساء الأربعاء، فيما أصيب المشتبه برصاص الشرطة

أشارت مراسلتنا إلى أنّ شخصًا أطلق الرصاص على اخر وبدورها قامت الشرطة التي تواجد بالمنطقة باطلاق الرصاص على الجاني، ما أسفر عن اصابته أيضًا


لقي المواطن سمارة سمارة من مدينة الطيرة مصرعه رميًا بالرصاص، مساء الأربعاء، فيما أصيب المشتبه برصاص الشرطة التي تواجدت في المكان، وقد نقل الى المستشفى بحالة خطيرة ولاحقا أعلن عن وفاته في مستشفى مئير في كفار سابا وهو رجل يبلغ من العمر 49 عاما من سكّان الطيرة.


المرحوم سمارة سمارة

وكانت قد أفادت مراسلة كل العرب أنّه أطلقت عيارات نارية في مدينة الطيرة، مساء الأربعاء، ما أسفر عن إصابة شخصين بجراح بالغة الخطورة وأحدهما حالته حرجة ولاحقا أعلن عن وفاته. هذا، ووصلت الى المكان طواقم الاسعاف وقدمت العلاج الأولي للمصابين، فيما باشرت الشرطة التحقيقات.

وفي التفاصيل، فقد أشارت مراسلتنا إلى أنّ شخصًا أطلق الرصاص على اخر وبدورها قامت الشرطة التي تواجد بالمنطقة باطلاق الرصاص على الجاني، ما أسفر عن اصابته أيضًا.

وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ :"الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة قدّمت العلاج الأولي لشاب في الأربعين وحالته خطيرة وغير مستقرة، والآخر حالته حرجة وهو شاب في الثلاثين من العمر".

من جهتها، أفاد الشرطة في بيان لها أنّه:"خلال تواجد قوات الشرطة في نشاط روتيني في الطيرة، سمع رجال الشرطة صوت اطلا عيارات نارية، ولاحظ أحدهم بمشتبه يهرب وبيده مسدس ويطلق الرصاص باتجاه محل تجاري، وعليه قام الشرطي بمطاردته واطلاق الرصاص نحوه، ما أسفر عن اصابته وقد نقل على اثرها لتلقي العلاج الطبي بحالة خطيرة، والتحقيقات جارية"، وفقا لبيان الشرطة.

لاحقا جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:" تواصلاً لحادث إطلاق النار في الطيرة- من فحص اولي تبين ان عندما قام المشتبه بإطلاق النار نحو المحل التجاري فقد اصاب صاحب المحل وفي وقت لاحق تم الإقرار عن وفاة صاحب المحل. ويتم فحص ظروف الحدث"، وفقا للبيان.

لاحقا جاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"تم الإقرار عن وفاة المشتبه بجريمة القتل (49 عاما) من الطيرة.
محكمة الصلح في ريشون لتسيون أصدرت أمر حظر نشر على أي تفاصيل من حيثيات القضية بما فيها أي معلومة قد تكشف هوية المشتبهين وذلك لمدة يومين حتى6.12.19"، بحسب بيان الشرطة.


صورة أخرى للمرحوم سمارة سمارة

إقرا ايضا في هذا السياق:

لقاء تعارف بين إدارة مستشفى العفولة وممثلي الوسط العربي