جامعات / مدارسStudents

أمسية ثقافية في المستقبل كفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
12

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمسية ثقافية في مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع

نظمت لجنة اولياء الامور المدرسية وبالتنسيق مع ادارة المدرسة امسية ثقافية للأهالي تحت عنوان "آباء أكفاء، أبناء عظماء".


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه:"نظمت لجنة اولياء الامور في مدرسة المستقبل الابتدائية في كفرقرع وبالتنسيق مع ادارة المدرسة امسية ثقافية للأهالي تحت عنوان "آباء أكفاء، أبناء عظماء".

تولى عرافة الامسية السيد عمر خلف رئيس لجنة اولياء الامور وسط حضور جمهور غفير من الاهالي وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد فراس بدحي وبحضور طاقم الهيئة التدريسية لمدرسة المستقبل ومديرة المدرسة المربية منتهى عيسى مصاروه التي رحبت بالحضور وشكرت الاهالي القائمين على تنظيم الأمسية".

وزاد البيان:"توج برنامج الاحتفال بكلمات ترحيبية من رئيس لجنة اولياء الأمور السيد عمر خلف وكلمة من مديرة المدرسة المربية منتهى عيسى مصاروه وكلمة رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي , وكانت فقره فنية موسيقية من تقديم جوقة المدرسة بقيادة واشراف الاستاذ هشام ابو حسين , ومحاضرة قيمة تثقيفية من الدكتور بدر عثامنه متخصص تنمية بشرية وفقرة ترفيهية كوميدية من الفنان مهند طه , تخلل الأمسية سحب يانصيب على هدايا قيمة. ولانها امسية مميزة ذوتت روح العطاء والتعاون بين اهالينا الاعزاء ومدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع , تقدمت مديرة المدرسة منتهى عيسى مصاروه، وطاقم الهيئة التدريسية وطلابها بالشكر لرئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي على مشاركته في امسية اولياء الامور ودعمه الدائم لمدرسة المستقبل. كما تقدمت مديرة المدرسة باسمى معاني الشكر والتقدير لرئيس لجنة اولياء الامور السيد عمر خلف ، ولجنة اولياء الامور وجميع الاهالي على مبادرتهم وتنظيمهم امسية مميزة للأهالي والمعلمين في مدرستنا بارك الله فيهم وسدد خطاهم على طريق الخير والعطاء"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

لقاء تعارف بين إدارة مستشفى العفولة وممثلي الوسط العربي