أخبارNews & Politics

جلسة عمل بين سلطة الاطفاء وقسم الأديان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
10

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غائم جزئي
13

كفر قاسم
سماء صافية
10

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جلسة عمل بين سلطة الاطفاء والانقاذ وقسم الأديان في وزارة الداخلية

عقدت جلسة عمل موسّعة جمعت مسؤولين من سلطة الاطفاء والانقاذ ومسؤولين من مكتب الأديان في وزارة الداخلية


جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، ما يلي:"عقدت جلسة عمل موسّعة جمعت مسؤولين من سلطة الاطفاء والانقاذ، بينهم كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ، وحاييم تمام رئيس قسم الحماية من النار، ومسؤولين من مكتب الأديان في وزارة الداخلية ويتقدّمهم مدير قسم الأديان الشيخ يعقوب سلامة ومساعديه".


من الجلسة

وزاد البيان:"هدفت الجلسة الى مناقشة الخطوات المقبلة بشأن المشروع الذي انطلقت به سلطة الاطفاء والانقاذ بالتعاون مع قسم الأديان، وذلك بقرار وتوجيهات رئيس السلطة الجنرال ديدي سيمحي، وبموجبه سيتم فحص كافة بيوت العبادة الاسلامية، المسيحية والدرزية في البلاد من الشمال الى الجنوب، من حيث معايير السلامة الامان فيها.

خلال الجلسة تمّ الاتفاق على مباشرة أعمال الفحص في بيوت العبادة مع بداية العام المقبل، بحيث تمّ تكليف ضابط من قبل سلطة الاطفاء والانقاذ في كل لواء للعمل على المشروع، وانهاء كافة الاجراءات اللازمة خلال الأشهر القريبة. والجدير ذكره أنّ التعاون بين الطرفين كان قد أثمر أيضًا عن ورشة ارشاد لرجال دين من المجتمع العربي".

وتابع البيان:"الشيخ يعقوب سلامة، رئيس قسم الأديان، شكر سلطة الاطفاء والانقاذ بقائدها الجنرال سيمحي على هذا التعاون المبارك، مؤكدًا على أهمية المشروع وعلى استمرار التعاون المشترك.

كايد ظاهر، مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ شدد على أهمية هذا المشروع لما فيه مصلحة للمواطنين من كافة الأديان بهدف حماية ال حياة والممتلكات والحفاظ عليها. مؤكدا على أنّه خلال السنتين والنص الأخيرتين تمّ تنفيذ خطوات كبيرة في المجتمع غير اليهودي من أجل رفع الوعي والارشاد في أوساط السكّان من مختلف الشرائح والأوساط"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إنترميلان يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع كالياري