السلطات المحلية

الناصرة: انطلاق مشروع السعر للساكن قريباً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: انطلاق مشروع السعر للساكن قريباً - وبدء التسجيل لذوي الدخل المحدود

السعر للساكن هو مشروع جاء لكي يخدم المواطنين ذوي الدخل المحدود والامكانيات المحدودة

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والذي عمل جاهدا حتى يكون هذا المشروع في الناصرة خدمة للأزواج الشابة والعائلات ذات القدرات المحدودة ادخل تحسينات على هذا المشروع


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "السعر للساكن هو مشروع جاء لكي يخدم المواطنين ذوي الدخل المحدود والامكانيات المحدودة بحيث ينصفهم ويتيح لهم فرصة الحصول على شقة ذات مواصفات جيدة وبأسعار مخفضة يحدد فيها السعر من البداية".

وأضاف البيان: "هذا المشروع يقام عادة على أراضي تابعة للدولة داخل مسطح المدينة بحيث يحصل سكان المدينة في أقل الحالات على 50% من مجمل عدد الشقق التي يتم تنفيذها".

وتابع البيان: "رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والذي عمل جاهدا حتى يكون هذا المشروع في الناصرة خدمة للأزواج الشابة والعائلات ذات القدرات المحدودة ادخل تحسينات على هذا المشروع بحيث اشترط أن يقوم المقاول ببناء عمارة ذات جودة عالية و مواصفات معروفة تسوق بشكل خاص وفي نفس الوقت تسوق للحاصلين على الاستحقاق بنفس الجودة وفي نفس العمارة دون فرق في المواصفات وبفرق كبير بالسعر يكون لصالح الحاصلين على الاستحقاق".

وأضاف البيان: "وكذلك سيحصل المستحقون على هبة من وزارة البناء والاسكان بقيمة 60الف شيكل. المبادرون للبناء في حي الجليل من المقاولين قدموا طلبات لترخيص جزء من المشروع وتمّ المصادقة على طلباتهم من قبل لجنة التنظيم والبناء التابعة لبلدية الناصرة ومن المتوقع أن يصل عدد الشقق السكنية الى حوالي 700 شقة.
بلدية الناصرة ورئيسها داعمون للمشروع ويضعون مواصفات بحيث يحافظون على جودة البناء".

واختتم البيان: "كل من يرغب في الحصول على الاستحقاق عليه الدخول عن طريق الانترنيت وكتابة "מחיר למשתכן" ويتابع عملية التسجيل. البلدية سترافق المشروع من بدايته حتى نهايته بحيث تتابع كل الخطوات التي من شأنها الوصول الى الهدف المنشود" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اشتباكات في شوارع باريس| صور