الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

مجلس دير الأسد بإدارته يحتفي ويكرم الطلاب الجامعيين الناجحين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 04/12/19 12:43,  حُتلن: 16:55

احتفى مجلس دير الاسد المحلي بابناء البلدة الخريجين والخريجات ممن انهوا تعليمهم الجامعي وحصلوا على شهادات الانهاء في العديد من المسارات التعليمية من اطباء وطبيبات وممرضين وممرضات ومحامون ومحاميات وفروع تعليمية اخرى.



رئيس المجلس احمد ذباح رحب بالحضور والمكرمين وذويهم وأضاف ، نتوج اليوم جهدكم بالشكر ، وعطائاتكم بالتقدير بأعترافنا بأنجازاتكم على مستوى التعليم كل في مجاله، ان تكريمنا لكم لهو جزء صغير مما تستحقونه ...
وأضاف إنه لمن دواعي سرورنا أن نتوج اليوم نتاج أعوام كاملة من الدراسة والعطاء والبذل والجهد ففي النفوس الخيرة عقول أنتجت ، وأياد أبدعت فاستحقت منا التكريم والشكر والثناء، يا من أحرزتم الرقي بنجاحهم وبجميل خصالهم ورفعة أخلاقهم .. اليوم نحتفل بكم ونبارك نجاحكم .. فهنيئا لكم .. ابنائي وبناتي على جهدكم ، ولتكونوا في الصدارة دائما ..
واضاف رئيس المجلس احمد ذباح : اننا كمجلس محلي نفتخر بأبناء دير الأسد الذين بنجاحهم رفعوا راس قريتنا عالياً وانه لشرف كبير لنا أن نقف بينكم لنحتفل بكم ، فنحن اليوم نكرم جيل القلم والعقل والمعرفة ، وما تكريمكم الا لحظة من اجمل لحظات العمر فإن كل فرد منكم قد يغير وجه بلدته ، بل وجه وطنه ، بل أمته نحو الأحسن والأفضل ... وحده العلم هو المستقبل لنا ولكم ، فنحن نتطلع إليكم مجلسا وبلدةً بكل تفاؤل على انكم ستكونون من صناع التاريخ ونحن بجانبكم.
 

مقالات متعلقة