السلطات المحلية

مجلس دير الأسد يكرم الطلاب الجامعيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
11

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
8

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
غيوم متناثرة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس دير الأسد بإدارته يحتفي ويكرم الطلاب الجامعيين الناجحين

احتفى مجلس دير الاسد المحلي بابناء البلدة الخريجين والخريجات ممن انهوا تعليمهم الجامعي وحصلوا على شهادات الانهاء


احتفى مجلس دير الاسد المحلي بابناء البلدة الخريجين والخريجات ممن انهوا تعليمهم الجامعي وحصلوا على شهادات الانهاء في العديد من المسارات التعليمية من اطباء وطبيبات وممرضين وممرضات ومحامون ومحاميات وفروع تعليمية اخرى.


رئيس المجلس احمد ذباح رحب بالحضور والمكرمين وذويهم وأضاف ، نتوج اليوم جهدكم بالشكر ، وعطائاتكم بالتقدير بأعترافنا بأنجازاتكم على مستوى التعليم كل في مجاله، ان تكريمنا لكم لهو جزء صغير مما تستحقونه ...
وأضاف إنه لمن دواعي سرورنا أن نتوج اليوم نتاج أعوام كاملة من الدراسة والعطاء والبذل والجهد ففي النفوس الخيرة عقول أنتجت ، وأياد أبدعت فاستحقت منا التكريم والشكر والثناء، يا من أحرزتم الرقي بنجاحهم وبجميل خصالهم ورفعة أخلاقهم .. اليوم نحتفل بكم ونبارك نجاحكم .. فهنيئا لكم .. ابنائي وبناتي على جهدكم ، ولتكونوا في الصدارة دائما ..
واضاف رئيس المجلس احمد ذباح : اننا كمجلس محلي نفتخر بأبناء دير الأسد الذين بنجاحهم رفعوا راس قريتنا عالياً وانه لشرف كبير لنا أن نقف بينكم لنحتفل بكم ، فنحن اليوم نكرم جيل القلم والعقل والمعرفة ، وما تكريمكم الا لحظة من اجمل لحظات العمر فإن كل فرد منكم قد يغير وجه بلدته ، بل وجه وطنه ، بل أمته نحو الأحسن والأفضل ... وحده العلم هو المستقبل لنا ولكم ، فنحن نتطلع إليكم مجلسا وبلدةً بكل تفاؤل على انكم ستكونون من صناع التاريخ ونحن بجانبكم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الأسد
تنسيق إسرائيلي فلسطيني ضد كورونا