جامعات / مدارسStudents

محاضرة قيمة لطلاب ثانوية الشاغور مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
12

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر غزير
12

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
12

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محاضرة قيمة لطلاب ثانوية الشاغور مجد الكروم حول اهمية امتحان البسيخومتري

الفصل الأول من السنة الدراسية الحالية كان حافلا بالمدرسة بمحاضرات وورشات مميزة في التوجيه المهنيّ من قبل مختصين ومهنيين لطلاب الثاني عشر


"كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته" هذا هو شعار ثانوية الشاغور في مجد الكروم والتي تسعى إدارة مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم دوما لتقدم لهم الأفضل على جميع الأصعدة، في إعداد طلابنا وصقل شخصياتهم المستقبليّة.


الفصل الأول من السنة الدراسية الحالية كان حافلا بالمدرسة بمحاضرات وورشات مميزة في التوجيه المهنيّ من قبل مختصين ومهنيين لطلاب الثاني عشر، الذين يستعدون لمواجهة ال حياة التي تفتح لهم مصراعيها مبتسمة آملة بصيب خير ونافع تنتظره منذ زمن بعيد.
بالتنسيق مع مستشارتي المدرسة فادية مصري واعتدال آغا قام الاتحاد الأكاديميّ بعرض محاضرة قيمة للطلاب حول اهمية امتحان البسيخومتري، وشروط القبول للمعاهد التعليمية، الكليات والجامعات.
وقد مُررت خمس ورشات عمل في التوجيه المهني لطلابنا؛ الورشة الاولى كانت حول الاعتبارات المختلفة في اختيار المهنة، والورشة الثانية بعنوان "من أنا" وكيف يستطيع الفرد فهم ذاته وفقا لموديل SWOT، وتحديد نقاط القوة نقاط الضعف عند الفرد، وكيغية استغلال الفرص ومواجهة التحديات. أما الورشة الثالثة فكانن حول أنماط اختيار القرار، والورشة الرابعة عبارة عن استمارة لفحص الميول المهني عند الفرد، اما الورشة الأخيرة فتعلم فبها الطلاب كيفية كتابة سيرة ذاتيّة وكيفيّة التحضير لمقابلة شخصيّة.
كما ويقوم الطلاب بزيارة كليات وجامعات في الأيام المفتوحة للتعرف على شروط القبول للمواضيع المختلفة وكشفهم على الحياة التعليميّة. وبانتظار طلابنا العديد من الفعاليات والورشات المختلفة بكل ما يخص التوجيه المهني آملين لهم مستقبلا مهنيا ناجحا.
مدير المدرسة المربي نايف فرحات : نشكر الاتحاد الأكاديمي على كل ما قدموه لطلابنا، ونتمنى دوام العمل المشترك الهادف بعون الله.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم
كفرقرع: حادث طرق بين مركبة شرطة وخصوصية بعد مطاردة